بسبب خطأ أحوال بيشة المدنية..  حرمان فتاة من الضمان الاجتماعي

بسبب خطأ أحوال بيشة المدنية..  حرمان فتاة من الضمان الاجتماعي

تم – بيشة:أدى خطأ تسبب به موظف بفرع أحوال بيشة المدنية بمنطقة عسير، لحرمان فتاة من الضمان الاجتماعي، وتعرض زوج شقيقتها إلى حرج بالغ مع أسرة زوجته.

وأكد المواطن علي العامري بحسب مصادر صحافية أنه راجع الأحوال المدنية بغرض استخراج بطاقة العائلة، وبعد استلامه للبطاقة اكتشف أنها تحوي خطأ فادحًا، وهو وضع اسم شقيقة زوجته عائشة الخثعمي بدلًا عن اسم زوجته في البطاقة.

وأشار إلى أن الموظف عدل الخطأ في بطاقة العائلة فقط وترك الحالة الاجتماعية لشقيقة زوجته على أنها مطلقة، رغم أنها لم تتزوج بعد، ولم يكتشفوا ذلك إلا بعد ثلاثة أعاوم، حينما أدركوا أن هذا الخطأ هو السبب وراء حرمانها من الضمان الاجتماعي.

وبين أنه راجع فرع أحوال بيشة وأخبرهم بالخطأ الذي ارتكبه الموظف، لكن لم يجد أي تعاون أو تفاعل. كاشفًا أن ذلك أدخله في مشاكل مع أسرة زوجته كادت أن تتطور إلى ما لا يحمد عقباه.

من جانبه، ذكر المتحدث باسم الأحوال المدنية محمد الجاسر -في رد على الموضوع- أن المواطنة عائشة محمد الخثعمي تم تسجيل الزواج لها عن طريق الخطأ، أثناء تسجيل واقعة زواج أختها “غيثة”، وتم تعديل الحالة في حينه بسجلها المدني وهي مسجل لها غير متزوجة حاليًا.

تعليق واحد

  1. المياسه

    بيشه تشكي كثير من كل شي ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط