القبض على والد “طفل السلاسل” في #جازان وتسليم “فارس” لوالدته

القبض على والد “طفل السلاسل” في #جازان وتسليم “فارس” لوالدته
تم – جازان
تمكنت الأجهزة الأمنية بمنطقة جازان أخيرا، من القبض على والد الطفل المعنف الذي ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل مقيدا بالسلاسل.
وقالت والدة الطفل، إنها وقعت على تعهد أمام الجهات الأمنية بتسلم ابنها ورعايته، موضحة أنها تقدمت للجهات الأمنية منذ أشهر، مطالبة بالقبض على زوجها بتهمة تغييب طفلها، وكذلك قسم الحماية الاجتماعية بمنطقة جازان الذي تواصل بدوره مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وأثمر هذا التنسيق في التوصل لمكان إقامة والد الطفل “فارس” في مكة، واطمأن الفريق في ذلك الوقت على الطفل، وباشر بعدها إجراءات إعادته إلى جازان.
يذكر أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان بدأ قبل عام تقريبا في مباشرة قضية أسرة الطفل فارس، وأصدر بيانا قبل شهر بشأن مقطع فيديو متداول لـ”فارس” وهو مقيد بالسلاسل في عنقه من قِبل والده، مؤكدا أن هذا المقطع قديم وتم التحقيق فيه وإحضار الوالدين والصلح بينهما و أن فريق الحماية ينفذ زيارات مستمرة لمنزل الأسرة للكشف عن استمرار الخلافات الأسرية من عدمه، وفي إحدى الزيارات أ[لغت الأم الفريق بأن زوجها اصطحب نجلها فارس إلى وجهة غير معلومة.
وأضاف فرع وزارة التنمية الاجتماعية في بيانه، تم مخاطبة شرطة محافظة أبو عريش بهذا الشأن لإحضار والد الطفل والطفل، حتى يتمكن فريق الحماية من إتمام واجباته والاطمئنان على الأسرة والطفل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط