فيديو..الجابر: نسعى لبناء قاعدة صحيحة في الشباب والطريق ليس مفروشاً بالورود

فيديو..الجابر: نسعى لبناء قاعدة صحيحة في الشباب والطريق ليس مفروشاً بالورود

 

تم- أحمد صلاح الدين: أكد سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب، أن الأمور داخل النادي تسير بشكل طبيعي، وفق رؤية مستقبلية تعمل عليها إدارة النادي، من أجل استعادة بريق الشباب في الفترة المقبلة.

وأوضح الجابر أن مسيري الشباب كانوا واضحين معه منذ البداية، إذ بيّنوا أن “النادي في مرحلة بناء”، وفي طور التجهيز للعودة إلى سابق عهده.

وأضاف في تصريحات لـ “أكشن يا دوري”: “البعض يحاول تصوير الأمور في الشباب بأنها سيئة، وهذا غير صحيح. إدارة النادي لا تبخل بأي جهد، وسيأتي الوقت الذي تظهر فيه نتيجة هذا العمل، لأن الأمر ليس بالسهولة التي يتخيلها الناس، والطريق ليس مفروشاً بالورود، وشعارنا في الوقت الراهن “إن مع العسر يسرا””.

وتابع: “سيأتي الوقت المناسب لبناء قاعد صحيحة، ونعالج أمورنا بشكل صحيح. ما يمر به الشباب حالياً وارد في كرة القدم، ومرحلة سنعبرها بإذن الله، لأننا في أيد أمينة”.

وعن غياب اللاعبين الأجانب قال: “اللاعب الأجنبي يفرق، لكن لا نصنع من هذا الأمر شماعة لنا. هذه الجولة خسرنا من الباطن في أرضه، ومن الممكن أن نكسب الأهلي في ملعبنا في المباراة القادمة، وسنفوز في مباريات أخرى، والدوري ما يزال طويلاً”.

ووعد الجابر جماهير نادي الشباب، مؤكداً أن “هذا الكيان الكبير سيعود، وسيعود قريباً إن شاء الله”، مشدداً على أنه المسؤول الأول والأخير عن نتائج الفريق، مبيّناً أنه ليس هناك صدمة أو أي شيء كما يقول البعض، بشأن عدم تسجيل الأجانب مع بداية الدوري، رغم اعتماده الكامل عليهم في معسكر الإعداد.

وتابع: “الفريق لديه الكثير من العناصر الواعدة التي ستشكل مستقبل النادي في المرحلة المقبلة”.

وخاطب الجماهير: “ننتظر دعمكم. الشباب كيان كبير، ويعمل مسيروه بشكل جاد باستراتيجية طويلة المدى. أؤكد للجماهير أننا عائدون بإذن الله”.

وعن الاستغناء عن بعض نجوم الفريق، قال: “كل اللاعبين مهمون بالنسبة لنا. لن نفرط في أي لاعب، ونحتاج للجميع، وسيكون للنجوم دور بارز، وطموحنا كبير، وهذا الكيان سيعود لسابق عهده عما قريب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط