السفارة الفلبينية لدى الرياض: العاملة إيرما أفيلا توفيت بنوبة قلبية والسلطات السعودية تحقق مع كفيلها 

السفارة الفلبينية لدى الرياض: العاملة إيرما أفيلا توفيت بنوبة قلبية والسلطات السعودية تحقق مع كفيلها 

تم – الرياض

أوضح القائم بالأعمال في السفارة الفلبينية لدى المملكة إيريك أريباس، السلطات السعودية بدأت التحقيق مع مواطن متهم بالاعتداء على عاملة فلبينية كانت تعمل لديه تُوفيت أخيرا في مستشفى الملك سلمان بالرياض.

وقال أريباس في تصريح صحافي، يتم التحقيق الآن فيما ورد من تقارير حول وجود إصابات في أنحاء متفرقة من جسد العاملة إيرما أفيلا إيدلوي، ودماء على ملابسها وفقًا لروايات ممرضات فلبينيات كن في المستشفى لدى وصولها، كما تحقق السلطات السعودية فيما إذا كانت العاملة تعاني من أمراض مزمنة قبل وصولها إلى المملكة من عدمه.

وأضاف العاملة إيرما تعرضت لأزمات قلبية عدة عقب دخولها وحدة العناية المركزة بالمستشفى يوم الخميس الماضي، وتم تشخيص حالتها فور دخولها بأنها تعاني من ضيق تنفس شديد، واستسقاء، وفشل كلوي حاد، وتبول دموي، مؤكدا أن السفارة ستعمل على إرسال جثمانها إلى البلاد، بعد الانتهاء من التحقيقات واستخراج شهادة الوفاة.

فيما صرح السياسي الفلبيني جون بيرتس الموجود بالرياض في زيارة عمل، بأن إيرما توفيت بنوبة قلبية مباشرةً بعد رؤية مخدومها السعودي في المستشفى، مضيفًا نحن لا نستبعد احتمال أن يكون مخدومها متورطًا في الاعتداء عليها.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط