القبض على 3 لصوص سرقوا أغنامًا وصدموا راعيها بأشقير  

القبض على 3 لصوص سرقوا أغنامًا وصدموا راعيها بأشقير    

تم – أشقير

قبضت شرطة أشيقر، بمساندة الدوريات الأمنية على 3 شباب سعوديين قاموا بصدم “راعي أغنام” بسيارتهم شمال مركز أشيقر، وسرقوا عدداً من أغنام كفيله، وفرّوا بها تجاه مدينة شقراء، ثم تركوا سيارتهم في أحد أحياء المحافظة، وهربوا راجلين بعد تضييق رجال الأمن عليهم.

وفُوجئ أحد رعاة الأغنام، من جنسية إفريقية، شمال مركز أشيقر بقدوم 3 شباب يستقلون سيارة ويريدون سرقة أغنام كفيله، فحاول منعهم من تحميلها وأخذها معهم، فقاموا بصدمه بسيارتهم فتنحى عنهم واتصل بكفيله، وعلى الفور اتصل الكفيل بالشرطة وأبلغهم بالسرقة وموقعها.

بعد ذلك عاد “الراعي” للصوص محاولاً منعهم من تحميل الأغنام في مركبتهم إلا أنهم طاردوه بالسيارة حتى تمكنوا من صدمه مرة أخرى، ثم قاموا بسرقة عدد من الأغنام وهربوا بها.

وتوجّهت فرقتان أمنيتان من شرطة أشيقر تجاه الموقع، وفور وصولها شاهدت سيارة الجناة محمّلة بالأغنام على طريق شقراء – أشيقر “المستوي”، فقامت بملاحقتها حتى دخلت مدينة شقراء، بحسب مصادر صحافية.

واصلت فرقتان من شرطة أشيقر و3 فرق من الدوريات الأمنية بمحافظة شقراء ملاحقتها للجناة وقامت بالتضييق عليهم؛ ما أضطرهم إلى ترك سيارتهم في أحد أحياء محافظة شقراء، وهروبهم منها راجلين والتواري عن الأنظار.

وبعد تكثيف رجال البحث والتحريات البحث عن الجناة، تمكنوا من القبض عليهم في وقت قياسي، وتمّ إيقافهم في سجن شقراء وإحالة القضية إلى دائرة التحقيق والادعاء العام، ومازالت التحقيقات جارية مع جميع الأطراف للتوصل إلى دوافع السرقة ومُلابسات الجريمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط