مكة: القبض على مواطن انتحل صفة رجل أمن

مكة: القبض على مواطن انتحل صفة رجل أمن

تم – مكة المكرمة:قبضت دوريات الأمن في مكة المكرمة على شاب في العقد الثاني من عمره بسبب انتحاله صفة رجل أمن واختبائه داخل خزان مياه في سطح أحد المنازل .

وأكدت مصادر صحافية أن مركز العمليات الموحد تلقى بلاغا من مقيم من الجنسية الباكستانية يفيد أن مواطنًا استوقفه ناحية حي المعيصم خلف معارض السيارات وطلب منه إقامته وقام بتفتيشه ويفيد أنه من رجال الأمن .

وأضافت المصادر أنه على الفور صدرت التوجيهات لرجال دوريات الامن بالعاصمة المقدسة والانتقال بالدورية للموقع وقابل المخبر، مضيفاً أنه تم البحث عن الجاني والذي غادر الموقع وأخذ معلومات كاملة عن الشخص وتعميم أوصافه على الدوريات.

وتابعت: أثناء بحث الدورية في الموقع تلقت بلاغا آخر من مقيم من الجنسية البنغلاديشية يفيد أن شخصا قام  بتفتيشه ويدعي أنه رجل أمن وطلب هويته وهرب من الموقع ودخل أحد المنازل .

وأفادت بأنه بعد حضور صاحب المنزل تم الدخول معه للبحث عن الشخص في المنزل وبعد البحث اتضح أنه  بداخل خزان ماء على سطح المنزل ليتم القبض عليه وبتفتيشه وجد معه سلاح أبيض من نوع (سكين) وتمكن المجني عليهم من التعرف عليه في طابور العرض وسلم إلى مركز شرطة الشرائع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط