وزارة العدل تفتح باب التسجيل لوظائف بالمرتبة السادسة

وزارة العدل تفتح باب التسجيل لوظائف بالمرتبة السادسة

تم – الرياض:أعلنت وزارة العدل أمس فتح باب التقديم الإلكتروني لاستقبال طلبات المتقدمين لشغل عدد من وظائفها الشاغرة بالمرتبة السادسة بمسميات “كاتب ضبط وباحث شرعي مساعد، مقدر أملاك مساعد ومحاسب مساعد، مأمور تنفيذ، فني دعم مساعد، باحث قانوني مساعد” وذلك عن طريق المسابقة الوظيفية في المؤهلات الجامعية لتخصصات عدة.

وحددت الوزارة التخصصات المطلوبة لكل وظيفة والتي يمكن الاستفسار عنها عبر موقعها الإلكتروني، حيث يستمر التقديم حتى الخميس المقبل، لافتة إلى أنه فيما يتعلق بالمؤهلات الحاصل عليها من خارج المملكة يلزم إرفاق ما يثبت معادلتها ولن يقبل أي طلب إلا بإرفاق الوثيقة والمعادلة وأن يكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة وألا يكون من خريجي كليات المعلمين وألا يكون المتقدم متقاعدا، أو يشغل المرتبة نفسها في أي جهة حكومية.

كما تضمنت الشروط أن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط، ويحدد الرغبات في نطاق المنطقة المتقدم لها وألا يكون عسكريا على رأس العمل وإذا أخفى ذلك عند تقدمه للمسابقة فسوف تلغى نتائج امتحاناته، ومن له سابق خدمة عسكرية فيلزم إرفاق نسخة من وثيقة الفصل العسكرية عند تقديمه في الموقع.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم الإعلان عن المقبولين لدخول الامتحان التحريري ومواعيد الامتحانات من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط