صقور الطيران يرعبون الحوثيين بقدراتهم رفقة “الجنية السوداء”

صقور الطيران يرعبون الحوثيين بقدراتهم رفقة “الجنية السوداء”

تم – الحد الجنوبي:يتألق صقور طيران القوات البرية في سماء الحدود الجنوبية عبر مقاتلة “الأباتشي”، التي أطلق عليها الحوثيون “الجنية السوداء” عقب الرعب الذي أحدثته في صفوفهم من جراء قدراتها على ملاحقتهم في الجبال والبراري والأماكن كافة حتى كهوفهم التي يختبؤون فيها .

ويتلقى صقور الجو منذ الصباح تدريباتهم ومن ثم خرج بعضهم في مهمة عمل، حيث رصدت مصادر صحافية قدراتهم القتالية عبر الأباتشي ومقدرتها على تحقيق أهدافها باحترافية، وكذلك قدرات قائديها الاحترافية التي تلاقي إشادات القيادات العسكرية .

“الجنيّة السوداء” ومن خلال مهام عسكريّة قامت بها في الحد الجنوبي تمكنت من فرض أهميتها القتالية الحاسمة على عدة أصعدة ومستويات ، فهي أصبحت إحدى أركان القتال في المناطق الوعرة كالأراضي اليمنيّة بالقرب من الشريط الحدوديّ للسعودية مع جمهورية اليمن الشقيقة .

بالصوت الجهور يجيبون النداء “جاهزون”، وبعالي الهمّة وشعلة المعنويات يتواجد الصقور على مقربة من طائرات الأباتشي المجهزة سلفًا للانطلاق ، حال تلقي أي بلاغٍ عبر مركز العمليات الموحد ، أو لأي طلعات استكشافية اعتيادية ، ويؤكد الصقور أنهم على استعداد دائم لإشعال الشريط الحدوديّ نارًا في وجه كل معتدٍ ، مؤكدين أن الحد الجنوبي خط أحمر يصعب على من تجرأ بالاقتراب أن يعود كما جاء.

ش ض

4 تعليقات

  1. لله درهم ابطال الله ينصرهم ويرفع رايتهم

  2. الله ينصركم عليهم

  3. الله معاكم والله ينصركم

  4. عبدالله

    الله ينصركم ويسدد رميكم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط