إغلاق 34 محلا موسميا في #مكة_المكرمة استعدادا لموسم الحج

إغلاق 34 محلا موسميا في #مكة_المكرمة استعدادا لموسم الحج

تم – مكة المكرمة: أمرت بلدية المعابدة الفرعية في منطقة مكة المكرمة، أخيرا، بإغلاق 34 محلا موسميا، فضلا عن عدد من المحلات المخالفة وغير المستوفية للاشتراطات المطلوبة، خلال حملة مكثفة شنتها على عدد من الأسواق التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية داخل المنطقة.

وأوضح رئيس البلدية المهندس خالد بن أحمد بصفر، أن البلدية تجري العديد من الجولات التفتيشية على الأسواق والمحلات التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية وبشكل مفاجئ؛ للتأكد من توفر الاشتراطات المطلوبة وسلامة الأطعمة المعروضة والعاملين.

من جانبه، أكد مدير إدارة الخدمات محمد هزازي، أن الجولة التي نفذها المراقبين أخيرا، في منطقة الغسالة والعدل والمعيصم، أسفرت عن إغلاق 34 محلا موسميا لعدم التصريح، وخمسة محلات لعدم التجديد، مبينا أنه تمت مصادرة ثلاث مباسط فواكه وخضروات، كما تم إغلاق عدد من المطاعم والمحلات المتعلقة بالصحة العامة ومصادرة كميات من المواد الغذائية والخضروات التي تظهر عليها علامات التلف.

من جهة ثانية، أشار بصفر إلى أن الإدارة الفنية بالبلدية وبالتعاون مع إدارة الطرق نفذت حملة على العمائر والفنادق لإزالة المخالفات، إذ تمت إزالة 150 ماسورة من مواسير حجز مواقف السيارات، كما تم ترقيع وصيانة العديد من حفريات الطرق في أماكن متفرقة، منوها إلى أن البلدية ستكثف عملها خلال هذه الفترة استعدادا لاستقبال ضيوف الرحمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط