سعوديون يطالبون بمقاطعة المطاعم لوقف التلاعب بالأسعار

سعوديون يطالبون بمقاطعة المطاعم لوقف التلاعب بالأسعار

تم – تويتر:دشن مغردون سعوديون وسمًا لمطالبة مطاعم المملكة بالكف عن التلاعب بالأسعار ورفعها رغم انخفاضها دوليًا، مطالبين المواطنين بالتعاون معهم ومقاطعة المطاعم لمدة شهر حتى تعود لرشدها.

وقال المغردون على الوسم “#تلاعب_المطاعم_بالاسعار”، إن أسعار اللحوم رغم انخفاضها دوليًا، إلا أن المطاعم مازالت ترفع أسعارها، مؤكدين أن المقاطعة من أهم أسباب حل المشكلة، وداعين للبدء بها حتى تتراجع المطاعم عن الجشع والطمع .

وقال أحد المغردين “قاطعوا شهرًا وستنخفض الأسعار”، في حين كتب آخر “التلاعب بكل مكان، بالمطاعم والمحلات والبقالات، وحتى بالعقار لا يوجد أبدًا رقابة ومحاسبة”. وغرد آخر قائلًا “المقاطعة سلاح ناجح”، مستشهدًا بتجربة الشعب الأرجنتيني.

وكتب الممثل تركي السدحان “أين الخوف من الله حتى الطعام فيه تلاعب، خافو ربكم ياحقين المطاعم”. وقال آخر “إن ذهبت لأحد المقاهي بشارع التحلية، تجد القهوة مع الكيك 106 ريالات، في حين المكونات لا تتعدى 12 ريالًا”.

ومن جانب آخر، كان لبعض المغردين رأي مختلف، حيق قال أحدهم “من حقهم أن يأخذوا ما اجتهدوا عليه”، وكتب آخر ” حقهم أن يذبحوا الذبيحة لك ويجهزونها، وبالنهاية تعترض على ٥ ريال زيادة”.

تعليق واحد

  1. محمد الحربي

    عندنا في المدينة المنورة كل مطعم يضع له تسعره وأغلبهم أسعاره مرتفعة وخاصة اللي في المجمعات التجارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط