شركة سويسرية تقدم سياحة فريدة من نوعها للراغبين في الانتحار

شركة سويسرية تقدم سياحة فريدة من نوعها للراغبين في الانتحار

تم – جنيف

منحت الحكومة الفيدرالية بسويسرا، ترخيص عمل لشركة خاصة تقدم خدمة غريبة من نوعها تحت عنوان “سياحة الموت”، والتي تقدم برامج ترفيهية بطرق غير مؤلمة وبتكاليف مقبولة نحو الموت.

وتلتزم الشركة، بتوفير مدافن ومقابر للأجانب ممن يرغبون في الانتحار، زاعمة أن مليون وستمائة ألف شخص يقتلون أنفسهم بطرق عنيفة نصفهم عن طريق الانتحار، مستندة بذلك إلى تقرير قدمته منظمة الصحة العالمية، على حد قولها.

وأضافت أنه في كل عام يموت 873 ألف  شخص منتحرًا بطرق مختلفة منهم أكثر من 63 ألف سويسري انتحروا وأن معدل الانتحار في الصين بلغ  287 ألفًا في العام، ووفقًا للشركة فقد طال الانتحار السجون والأسرى، ففي فرنسا بحسب وزيرة العدل انتحر 75 سجينًا وفي أميركا  بلغ عدد المنتحرين أكثر من 31 ألف حالة، وهنالك 5 ملايين أميركي حاولوا قتل أنفسهم ويقدم نحو 25 ألف شاب وفتاة على الانتحار في العام الواحد ونسبة الانتحار زادت 60 في المائة خلال النصف القرن الماضي.

وأوضحت أن عدد المنتحرين بلغ ثلاثة أضعاف القتلة دون الحروب، وعند الذكور أكثر من الإناث، إلاّ الصين هي الدولة الوحيدة في العالم التي  يزيد فيها الانتحار بين النساء عنه بين الرجال، مشيرة إلى تسجيل 3 آلاف حالة انتحار في اليوم ومقابل كل حالة انتحار هناك 20 محاولة للانتحار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط