أمن الطائف يبحث عن مجهول دهس جنديًا وفرّ هاربًا

أمن الطائف يبحث عن مجهول دهس جنديًا وفرّ هاربًا

تم – الطائف:يبذل أمن الطائف جهودًا كبيرة في البحث عن مطلوب مجهول، كانَ قد دهس أحد رجال دوريات الأمن بالمحافظة عمدًا، أثناء قيامه بمهامه العملية في إحدى نقاط التفتيش الأمنية، وألحق به إصابات عدة وفر هاربًا من الموقع ، في حين تم التعميم عن المركبة المطلوبة.

وقال رجل الأمن الجندي أول  خالد بن عبدالله المالكي، من منسوبي فرقة المهمات والدوريات السرية، بدوريات الطائف الأمنية، إنه “عند الساعة الواحدة إلا ربعًا ليلة أمس كُنا نُباشر عملنا في نُقطة تفتيش أمنية نهاية طريق الملك عبدالله المحوري مع الدائري، بعد أن وضعنا كامل وسائل السلامة المعتادة في نقاط التفتيش”.

وأضاف “فوجئت وأنا أقف بالنُقطة ممارسًا عملي، بمركبة من نوع “جيب ربع” يقودها شخص، كانت مُسرعة، ولم يتقيد بالنظام من حيث الامتثال والتوقف بالنقطة، حيث دهم النقطة وتسبب في دهسي دون التوقف، ولم أجد نفسي إلا وأنا بين إطارات المركبة وبالزي الرسمي، فيما لاذَ بالفرار من الموقع بعد متابعته”.

وأكد المالكي أنه لا يعلم ما حصل بعد ذلك، حيث سقط بالموقع وتم نقله لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، وهناك تم تنويمه، وظل للمتابعة الطبية، حيث أشار إلى أنه تعرض لإصابات متعددة في الركبة، واليد اليُسرى، والرأس، وكسر في الحاجب، وإصابات أخرى في الوجه .

وأبدى المالكي ثقته في زملائه الأمنيين، في أنهم سيتمكنون من القبض على المطلوب الهارب من واقعة الدهس المُتعمد، وينال عقابه نظامًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط