سوار موسيقي جديد.. من الأذن إلى القلب

سوار موسيقي جديد.. من الأذن إلى القلب

تم – تقنية

أطلقت شركة “Lofelt” أخيرًا، سوارًا جديدًا يحمل اسم “Basslest” ، ليحقق رغبة المستمع إلى الموسيقى، بالانسجام مع أنغامها وأجوائها.

من خلال هذا السوار المربع ينتقل، الـ”Bass” أو عمق الصوت من مرحلة الاستماع إلى الإحساس، فيصل إلى جسم من يلبس هذا السوار مباشرة، ما يجعله “يشعر” بالموسيقى. وهذا الأمر يحبه، خاصةً من يرتاد الحفلات الموسيقية الصاخبة.

هذا السوار في شكله الصامت لا يوحي بما يخفيه، حيث إن العالم الخارجي لا يمكنه مشاهدة أي شيء مختلف على المستمع الذي يرتدي هذا الإكسسوار. ويمكن استخدام هذا السوار للموسيقى كما عند مشاهدة الأفلام أو استخدام ألعاب الفيديو.

ويتكون سوار “Basslest” من قطعتين مرسلة ومستقبلة للاهتزازات، إحداهما هي السوار والأخرى هي قطعة الإرسال المتصلة بالجهاز الذي يبث الصوت، سواء كان هاتفًا أو كمبيوترًا محمولًا.

تعتمد طريقة عمل هذه التقنية الألمانية على التفاعل مع الذبذبات المنخفضة أو “Losound” بين 10 إلى 250 هيرتز، وهو ما يجعلها تتفاعل مع الترددات المتغيرة بمختلف أنواعها.

الأمر الذي يجعل هذه القطعة ثورة تقنية، هو قدرة المصممين على تصميم قلب الجهاز الناقل للذبذبات عبر لفائف نحاسية تتحرك من خلال المجال المغناطيسي بحسب الذبذبات الصادرة من الملف الصوتي، بالإضافة لجعل هذا الجهاز صغير الحجم يتسع داخل السوار.

كما وأنا البطارية داخل السوار تتسم بحجمها الصغير، وتعمل لست ساعات متواصلة ويتم شحنها في ساعة واحدة من خلال قاعدة مغناطيسية مخصصة لها.

يذكر أن سعر هذا السوار يبدأ من 240 يورو على منصة “كيك ستارتر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط