تحت تهديد السلاح.. رجل أمن ينقذ نفسه بعد إختطافه من مجهولين بالصويدرة

تحت تهديد السلاح.. رجل أمن ينقذ نفسه بعد إختطافه من مجهولين بالصويدرة

تم – الصويدرة

اختطف مجهولون تحت تهديد السلاح رجل أمن يعمل في دفاع مدني قرية الصويدرة شرق المدينة المنورة، واقتادوه في طريق صحراوي وعر، إلا أنه استطاع الفرار وإنقاذ نفسه بكل شجاعة.

وكشفت مصادر مقربة لرجل الأمن “ص . ع” تفاصيل الحادثة التي تعود إلى ليلة السبت الماضي عندما كان رجل الأمن يباشر عمله، وتقدم إليه شخصان يطلبان المساعدة وحينما هم بمساعدتهما واقترب منهما اختطفوه تحت تهديد السلاح واقتادوه في سيارتهما بصحبة شخص ثالث في طريق صحراوي وعر.

وبينت المصادر أن وعورة الطريق كانت سببًا بعد الله في تمكن رجل الأمن من إنقاذ نفسه، لأن سيارة المختطفين لم تتمكن من السير بسرعة عالية، وأستطاع مغافلتهم وفتح باب السيارة وانقاذ نفسه والهرب بعيدًا رغم إصابته في ركبته.

وأشارت إلى أنه خلع زي الدفاع المدني الذي كان يرتديه نظرًا لوجود شريط “فسفوري” حتى يتوارى عن أنظارهم تمامًا، عندما حاولوا البحث عنه ومطاردته حتى ساعات الفجر ثم لاذوا بالفرار بعد فشل عملية الاختطاف.

وأكدت أن رجل الأمن حالته مستقرة بعد أن عثر عليه في الصباح وتقديم الإسعافات الأولية له، فيما تكثف شرطة منطقة المدينة المنورة عمليات البحث والتحري عن المختطفين بعد أن تقدم رجل الأمن ببلاغ عن الواقعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط