خدمات منزلية للمسنين ضمن مشروع لأمانة العاصمة المقدسة

خدمات منزلية للمسنين ضمن مشروع لأمانة العاصمة المقدسة

تم – مكة المكرمة
تستعد أمانة العاصمة المقدسة، لإطلاق خدمة جديدة للمواطنين خلال الأسبوع المقبل، وهي عبارة عن سيارات متنقلة لتقديم الخدمات البلدية للمواطنين في منازلهم أو في الأماكن العامة، وتستهدف كبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة، بهدف تخفيف العبء عنهم وإنهاء إجراءاتهم دون تكبيدهم عناء الحضور.

وكان أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، دشن أخيرًا سيارتين خصصتهما الأمانة لهذه الخدمة، وتم تجهيزهما وتزويدهما بأحدث الأجهزة والتقنيات.

وأوضح مدير خدمة العملاء بالأمانة المهندس وائل حلواني، أن السيارات تحتوي على مختلف التقنيات وأجهزة الاتصال الحديثة ومتصلة بمركز المعلومات وخدمة العملاء بالأمانة، وسيتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات البلدية في حينها، لافتًا إلى أنه تم تخصيص إحداهما للأماكن والحدائق العامة والأخرى لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرًا إلى أنه تم تدريب عدد من منسوبي خدمة العملاء بالأمانة للقيام بهذه الخدمة.

وعن كيفية الاستفادة من هذه الخدمة، قال حلواني “يقوم طالب الخدمة بتعبئة النموذج المخصص للخدمة المطلوبة والموجود على موقع الأمانة وإرساله، ومن ثم يستلم الموظف الطلب والتوجه للمواطن بعد التأكد من سلامة وجودة المدخلات”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط