طبيب بوسني يتلقى نبأ استضافته ببرنامج خادم الحرمين للحج بالدموع

طبيب بوسني يتلقى نبأ استضافته ببرنامج خادم الحرمين للحج بالدموع

تم – سراييفو

لم يستطع الدكتور آزور ياكيتش، الذي يعمل حاليًا جراحًا في المستشفى العام في مدينة زينتشا بدولة البوسنة والهرسك، إمساك دموعه عندما تلقى نبأ استضافته في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج هذا العام، شوقًا وحنينًا للمشاعر المقدسة، واصفًا الخبر بالبشارة السعيدة والحلم الجميل الذي تحقق .

وقدم “ياكيتش” شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تحقيق حلمه لأداء نسك الحج وزيارة المشاعر المقدسة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ورفع أكف الضراعة إلى المولى القدير أن يحفظ الملك سلمان بحفظه، وأن يجزيه خير جزاء ما قدم ويقدم للشعب البوسني، الذي لن ينسى التاريخ المشرق للمملكة وقيادتها الرشيدة مع الشعب البوسني وقضيته.

وثمن الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين بسراييفو، الدكتور عبد المجيد بن غيث الغيث، هذه اللفتة الكريمة من القيادة الرشيدة للمملكة تجاه مسلمي البوسنة والهرسك، من خلال برنامج الاستضافة الذي يمكن الشخصيات الإسلامية من أداء فريضة الحج، وفق منظومة متكاملة من الخدمات المتميزة للضيوف، والتي كانت ومازالت محل إشادة وثناء من المسلمين في مختلف دول العالم .

وبيّن عبد المجيد الغيث، أن مركز الملك فهد الثقافي بالتعاون مع الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، أنهى الاستعدادات والتجهيزات كافة لتوديع ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى المشاعر المقدسة، لتأدية نسك الحج.

يذكر أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يعكس حرص القيادة الرشيدة على اجتماع الشخصيات الإسلامية المؤثرة وأدائهم فريضة الحج، حيث يستضيف البرنامج العام 1400 حاج من النخب البارزة والأعلام الفاعلين في مختلف بقاع الأرض، كما يستضيف في قسمه الآخر 1000 حاج من ذوي شهداء فلسطين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط