بلدية أحد رفيدة: ننسق مع الجهات المختلفة لإنجاز المشاريع دون تأخير أو هدر

بلدية أحد رفيدة: ننسق مع الجهات المختلفة لإنجاز المشاريع دون تأخير أو هدر

تم – أحد رفيدة:تنسق بلدية أحد رفيدة أنها مع فرع المياه في المحافظة، إذ أعادت تعبيد شوارع حي درب العقيدة، التي جرى الانتهاء من أعمال الصرف الصحي بها.

وأكدت البلدية بحسب مصادر صحافية أن التنسيق مع الجهات الأخرى لإنجاز المشاريع دون تأخير أو هدر، وفق المواصفات المطلوبة، ضروري ومهم للغاية.

وأوضحت أنها حريصة إعادة التعبيد للشوارع التي يجري الانتهاء من أعمال الصرف فيها مباشرة، لافتة إلى أنها أعادت سفلتة كثير من شوارع الأحياء والمحافظات.

وأوضحت أنها أنهت سفلتة أحياء: مخطط الغروي شمال حي صفوان، حي صفوان، حي القوايا، مخطط عرق بالحنا، حي آل كماه، حي آل حويل، حي آل ناحي، حي آل صمان، حي أل بوعود، مخطط غرب المحافظة، وسط المحافظة، قرية لزمة، حي بني تميم الشمالي، مخطط شرق آل بريد، مخطط آل بريد، حي آل لجهر، إضافة إلى المراكز الإدارية منها الشعف والفرعين.

وكان عدد من سكان حي درب العقيدة في أحد رفيدة انتقدوا غياب التنسيق بين البلدية وفرع المياه في المحافظة، وهم يرون الأولى تنفذ مشروع السفلتة في حيهم، بينما يعمل فرع المياه على إنشاء الصرف الصحي في المكان والزمان ذاتهما، ما تسبب في مضاعفة الهدر المالي.

ورأوا أنه كان من الأجدى أن تنفذ أعمال التعبيد في الحي بعد الانتهاء من مشروع الصرف الصحي، مطالبين بفتح التحقيق مع الجهتين، بدعوى تسببهما في الهدر المالي ومضاعفة معاناة السكان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط