تشييح ودفن الشهيد ماجد الحكمي في منطقة جازان

تشييح ودفن الشهيد ماجد الحكمي في منطقة جازان

تم – جازان

شهدت منطقة جازان تشييع جموغ غفيرة لجثمان الشهيد الجندي ماجد حيدر الحكمي الذي استشهد بعد تعرضه لمقذوف عسكري وهو يؤدي مهامه الأمنية في الخطوط الأمامية في ظهران الجنوب.

وتم الصلاة على الشهيد الحكمي بجامع الدحنان بمحافظة أحد المسارحة ودفن في مقبرة قرية العقدة بمركز الحكامية.

وحضر تشييع الجنازة والصلاة على الشهيد نيابة عن أمير المنطقة محافظ أحد المسارحة أحمد بن هادي الراجحي والمقدم بندر بن خالد المطيري من الشؤون الدينية بقوة جازان والملازم محمد سعد القحطاني والملازم أول عبد الرحمن الرويش والرقيب أول فهد الحكمي من مكتب لجنة المصابين والشهداء ورئيس مركز الحكامية ابراهيم منور وشيخ شمل قبائل الحكامية الشيخ علي بن ولي الحكمي والعمدة محمد حسن حكمي وعدد من القيادات العسكرية من ضباط وإفراد القوة بجازان وأقارب الشهيد وزملاؤه وجموع غفيرة من أهالي المنطقة.

وقدم محافظ أحد المسارحة أحمد بن هادي الراجحي تعازي صاحب السمو الملكي الأمير الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ـ أمير المنطقة ـ لأسرة الشهيد معربا عن مدى فخره بما قدمه الشهيد من تضحيات لخدمة دينه ووطنه سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأعرب اشقاء الشهيد «علي و ظافر و فيصل» عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في مواقع الشرف والكرامة مشيرين الي انهم في قمة السعادة وهم يزفون شقيقهم الشهيد هذا اليوم وسائلين الله أن يجعله من الشهداء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط