مهرجان “حكايا مسك” للرسم يزدحم بالمهتمين والمشاركين

مهرجان “حكايا مسك” للرسم يزدحم بالمهتمين والمشاركين

تم – الرياض

ازدحمت ورش ومراسم ومنصة الرسم بمهرجان “حكايا مسك” بالعديد من الزوار من مستكشفين وهواة وأساتذة، اجتذبتهم إبداعات الرسامين ومجالات الرسم المتقدمة.

واطلع المهتمون والمشاركون بمهرجان “حكايا مسك” الذي تنظمه مؤسسة مسك الخيرية في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على المهارات في مجال تعليم رسم السكيتشات وتوزيع العناصر في صفحة الرسم، وأساسيات تحبير الرسوم الالكترونية، ورسم البورتريه، والرسم المباشر بالقلم الأسود، والرسم الالكتروني، وتقنيات الرسم بالقلم الأسود، بالإضافة إلى مشاهدة تجربة حية للرسم الالكتروني، وتجربة تحويل السيناريو إلى قصة مصورة.

وأشاد الرسام سعيد عبود من خلال ركنه “قلم رصاص” ومشاركته في المنصة من 8 إلى 9 مساء بالإقبال الكبير من قبل الزوار لتعلم الرسم بالصمغ والرسم على الملابس، مشيرًا إلى أنه يوجد فروقات كبيرة بين الموهبة والمهارة ومتطلبات كل منها.

بينما أوضحت الرسامة عايشة بادويلان من خلال ورشتها “الرسم الرقمي” أن ما تقدمه للحضور يتضمن ماهية الرسم الرقمي وإضافاته لمتعلميه ومدارسه وأشهر الأجهزة لتنفيذه، وكذلك المراجع المهمة للراغبين فيه، إضافة إلى كيفية توظيف هذا الفن والمجالات والوظائف المفيدة مستقبلا عند إتقانه، مشيرة إلى حضور شريحة كبيرة من الشابات والكبيرات أيضا من الراغبات في تعلم هذا الفن وإتقانه.حكايا-مسك1-1حكايا-مسك2-1حكايا-مسك7حكايا-مسك6

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط