الشثري يوصي “الجمعيات الإسلامية” في اليابان بـ”الوسطية”

الشثري يوصي “الجمعيات الإسلامية” في اليابان بـ”الوسطية”

تم – الرياض:شدد المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعد بن ناصر الشثري، على أهمية الأخذ بالوسطية والاعتدال في الفكر والعمل والسلوك، والإخلاص في العمل، وضرورة التعاون والتكامل بين العاملين في الشأن الإسلامي.

ولفت خلال لقائه مسؤولي الجمعيات الإسلامية في اليابان، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان أحمد البراك، إلى أهمية تمسك المسلمين في اليابان بأخلاق الإسلام في التعامل مع غير المسلمين واحترام الأنظمة والقوانين.

من جهته، رحب مدير المعهد العربي الإسلامي بطوكيو الدكتور ناصر العميم، بالشيخ سعد الشثري مثمنًا زيارته لليابان.

وأشاد عدد من ممثلي الجمعيات في طوكيو بدور المملكة العربية السعودية، وجهودها في خدمة الإسلام والمسلمين بشكل عام والمسلمين في اليابان بشكل خاص، مثمنين دعم المملكة للجالية المسلمة عبر الإسهام في بناء وتشييد المساجد والمراكز الإسلامية في اليابان.

وفي إطار النشاطات المتزامنة مع زيارة سعد الشثري أقيم يوم علمي لأئمة المساجد والدعاة والمهتمين، إضافة إلى دورة خاصة عن الحج الآتين لأداء الفريضة هذا العام.

يذكر أن الشيخ سعد الشثري زار عددًا من الجمعيات والمراكز الإسلامية والمساجد، من أهمها جمعية مسلمي اليابان، والمركز الإسلامي بطوكيو وجمعية الوقف الإسلامي والحلقة الإسلامية، ومساجد طوكيو وباب الإسلام وحراء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط