#تعليم_الرياض يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والإداريين

#تعليم_الرياض يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والإداريين

تم – الرياض

صرح مساعد المدير العام للتعليم بالرياض للشؤون المدرسية حمد الشنيبر، بأن المدير العام محمد بن عبدالله المرشد اعتمد أخيرا، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات، موضحا أن إجمالي عدد المنقولين خارجياً مع طالبي النقل الداخلي وصل إلى (٢٦٨٨٢) من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات.

وأضاف شنيبر في تصريحات صحافية، أما عدد المعلمين المنقولين داخلياً فبلغ نحو (٢٣٢٧) من (5441) معلماً بنسبة ٤٨٪‏، فيما بلغ عدد المعلمات المنقولات (٥٦٥٢) من (8572) معلمة بنسبة ٦٦٪‏ .

فيما أشار مدير شؤون المعلمين الدكتور حمدان بن مانع العمري إلى أن من صدرت أسماؤهم في حركة النقل هذه ستصلهم رسالة عبر جوالاتهم تفيد بنقلهم، إضافة إلى إمكانية الدخول على بوابة الرياض التعليمية والاستعلام باسم المستخدم والرقم السري والاطلاع على موقف كل معلم ومعلمة سواء نقل أم لم ينقل، موضحا أنه يحق لطالب النقل الاعتراض على نتيجة الحركة وذلك عبر تسجيل الاعتراض إلكترونياً خلال ١٠ أيام من إعلان الحركة.

وتابع تم هذا العام استحداث استعلام جديد يقارن بين موقف المعلمين والمعلمات المنقولين لإحدى الرغبات حسب التخصص، موضحا أن إخلاء الطرف والمباشرة للمنقولين والمنقولات سيكون عن طريق بوابة الرياض التعليمية أو برنامج “فارس”.

3 تعليقات

  1. وين اسماء الادارين المنقولين في حركة النقل الداخلي

  2. ابراهيم

    لم اجد نقلي ولم ترسل لي رساله

  3. ابراهيم

    وين اسماء المنقولين في حركة النقل الداخلي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط