“الاتصالات” تحدد الموعد النهائي لاستقبال المرئيات حول تنظيم الحوسبة السحابية

“الاتصالات” تحدد الموعد النهائي لاستقبال المرئيات حول تنظيم الحوسبة السحابية

تم – الرياض:قالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إن 18 ذي الحجة المقبل سيكون الموعد النهائي لاستقبال المشاركات والتعليقات الخاصة بوثيقة طلب مرئيات العموم حول تنظيم الحوسبة السحابية بالمملكة.

وطالب الهيئة في بيان صحافي حصلت “تم” على نسخة عنه، اليوم الاثنين، الأطراف المعنية إلى تقديم المرئيات والردود على الأسئلة المحددة بالأرقام في تلك الوثيقة.

وشددت على أهمية تقديم جميع الملاحظات والمرئيات الواردة منهم حول الأسئلة بالتفصيل، مدعومة بالمبررات، إن وجدت، على أن تكون البيانات والمعلومات المقدمة مستندة على الوضع الحالي، أو معتمدة على تجارب ودراسات دولية ذات علاقة.

ولفتت إلى أنه يمكن الاطلاع على الوثيقة عبر موقع الهيئة الإلكتروني على شبكة الإنترنت http://www.citc.gov.sa.

وأكد ضرورة أن ترسل جميع المشاركات والتعليقات إلى الهيئة في موعد أقصاه 17 ذي الحجة المقبل الموافق 18 / 9 / 2016م الساعة الثانية ظهراً إلى أحد العناوين التالية: البريد الإلكتروني [email protected] أو تسليمها يدوياً (نسخة ورقية وأخرى إلكترونية) عن طريق البريد على عنوان هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حي النخيل – تقاطع شارع الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول مع طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز، ص ب 75606، الرياض 11588، المملكة العربية السعودية.

ويأتي طلب مرئيات العموم انطلاقاً من حرص هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على تعزيز المنافسة العادلة، وحماية المصلحة العامة ومصالح المستخدمين والمستثمرين، وتوفير خدمات اتصالات متطورة وكافية وبأسعار مناسبة، بهدف تنظيم الحوسبة السحابية المقترح على تحفيز الاستثمار وتوطين خدمات الحوسبة السحابية في المملكة، إلى جانب إصدار إرشادات خاصة باستخدامها لجميع شرائح المستخدمين من الأفراد والقطاع الحكومي والخاص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط