تعرف على تفاصيل استشهاد نواف آل عباس بعد سقوط مقذوف على جازان ؟

تعرف على تفاصيل استشهاد نواف آل عباس بعد سقوط مقذوف على جازان ؟

تم – جازان:قضى نواف سالم هادي حبسي آل عباس شهيدًا، وأصيبت زوجة أخيه، مساء أمس الأحد، جراء سقوط مقذوف حوثي أُطلق على منزلهم في منطقة نجران.

وأكد والد الشهيد نواف، سالم آل عباس بحسب مصادر صحافية أن ابنه البالغ من العمر 15 عاماً يدرس بالصف الثالث المتوسط، وفي مراحله الدراسية كان متفوقاً جداً، كما كان يطمح بأن يستكمل دراسته خارج المملكة بأخذ بعثة دراسية لدراسة الطب أو الهندسة، مشيراً إلى أن لديه سبعة إخوة وخمس أخوات.

وعن اللحظات الأخيرة لنواف ذكر والده أنهم كانوا مجتمعين في المنزل مع أبناء عمه وإخوته وعند حلول الساعة العاشرة مساء أمس الأحد طلب منهم الذهاب للنوم حتى يتمكنوا من الاستيقاظ لصلاة الفجر، إلا أنه وعند الساعة الـ11 تقريباً سقط المقذوف الحوثي فاستشهد نواف وأصيبت زوجة أخيه,

بدوره، وقال أخو المصابة وفقة محمد عبدان عبيان آل منصور، إن أخته أصيبت في عينها اليسرى وتعرضت لبعض من الضربات في رأسها وحالياً ترقد في العناية المركزة وستخضع لعملية جراحية في عينها، مشيراً إلى أنها حامل في الشهر السابع.

وكان المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني في نجران، علي بن عمير الشهراني أوضح في بيان له، أن رجال الدفاع المدني تلقوا بلاغاً عن سقوط مقذوف حوثي على منزل أحد المواطنين مساء أمس الأحد الموافق ١٤٣٧/١١/٢٥ هـ، ما نتج عنه وفاة الشهيد نواف وإصابة امرأة نُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما نفذت الجهات المعنية الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

10 تعليقات

  1. سبحان الله

    جازان ولانجران

  2. سبحان الله

    جيزان ولانجران

  3. في يان القريه

  4. خالد العصيمي

    اللهم تقبله شهدا وشفي المصابه

  5. خالد العصيمي

    اللهم تقبله شهيدا واشفي المصبابهم

  6. خالد العصيمي

    اللهم تقبله شهدا وشفي مصابهم

  7. ابتلاء المؤمن

    ترون هو ما موته الحوثي بمقذوفه هو مات باإراده من الله له حكمه سبحانه لوشاء الله لاأمد في عمره يمكن الله بيرحمه من شي امر الله يرحمه ويجعله من اهالي الجنان
    الصلاة الصلاة اروع عمل في هذه الحياه

  8. غير معروف

    اناولد عمه والله يرحمه والله انه كان طيب

  9. سالم غازي هادي حيسي ال عباس

    اناولد عمه والله يرحمه والله انه كان طيب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط