زي “زورو” يتسبب بحالة طوارئ في مطار لوس انجلوس

زي “زورو” يتسبب بحالة طوارئ في مطار لوس انجلوس

تم – لوس أنجلوس: تسبب رجل يرتدي زي “زورو” بحالة من الجدل والطوارئ في مطار “لوس انجلوس”، بعد انذار خاطئ حول احتمال حدوث إطلاق نار، ليتم إعادة فتحه بالكامل، مساء الأحد، مع انتهاء قوات الأمن من تفتيشه.

وأوضح ناطق باسم شرطة لوس انجلوس اندي نيمان، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، أن المعلومات بينت أن إطلاق النار في لوس انجلوس مجرد صوت، لم يحدث إطلاق نار ولم يسقط جرحى ويجري تحقيق لتحديد مصدر هذا الصوت، وبين مطار لوس انجلوس على “تويتر”، أن “الشرطة أوقفت شخصا يرتدي لباس زورو”، مشيرا إلى أنه تم تفتيش عدد من القاعات التي تبين أنها آمنة وأعيد فتحهان لافتا إلى أن عمليات الشرطة للتأكد من عدم وجود أي مسلح يختبئ في مبان أخرى في مرحلة الانتهاء.

وأدت الشائعات اليت وردت عن إطلاق نار إلى حالة هلع في المطار على موقعها الالكتروني، حيث وصفت بأن الركاب يتدافعون بسرعة بعد تدخل الشرطة ردا على اتصال تحدث عن اطلاق نار.

ونوه ناطق باسم السلطة الأميركية للنقل الجوي لوكالة “فرانس برس”، إلى أن أمرا بعدم إقلاع الطائرات المتوجهة إلى لوس انجلوس، تم تخفيفه ليشمل تلك التي يفترض ان تقوم برحلات تستغرق “ساعة أو ساعتين للوصول إلى لوس انجلوس فقط”.

وكان ثالث أكبر مطار في الولايات المتحدة أعلن عن أنه أغلق جزئيا، الأحد، بعد معلومات عن إطلاق نار ممكن لم يتم التحقق منها بعد، ومطار لوس انجلوس ثاني مدينة في عدد السكان في الولايات المتحدة هو السابع في حركة الطيران في العالم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط