فابريجاس يتأهب للرحيل إلى جوسيبي مياتسا

فابريجاس يتأهب للرحيل إلى جوسيبي مياتسا

 

تم- متابعات: يواصل الدولي الإسباني سيسك فابريجاس البحث عن فريق جديد في ظل خروجه من حسابات المدير الفني لتشيلسي، أنطونيو كونتي، الذي أبقى اللاعب في غالبية المباريات الأخيرة، على مقاعد البدلاء.

ودخل نادي إنتر ميلان الإيطالي في مفاوضات مع فابريجاس، لضمه إلى صفوف نيراتزوري قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، في ظل تطلعات مسؤولي النادي لدعم الفريق بأبرز العناصر، على أمل العودة لمنصات التتويج.

وقالت صحيفة جازيتا ديلوسبورت الإيطالية إن عرض إنتر يبدو مناسباً لتشيلسي الطامح في إبرام صفقة تبادلية، ينتقل بموجبها فابريجاس إلى ملعب جوسيبي مياتزا، بينما يرحل لاعب إنتر، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وتتسم المفاوضات في الساعات الأخيرة بالسرعة في ظل غلق باب الانتقالات الصيفية، بحلول الساعة الأخيرة من يوم 31 أغسطس الجاري.

كان إنتر قد دخل بقوة في سوق الانتقالات، فضم الدولي البرتغالي جواو ماريو لاعب سبورتينج لشبونة، والدولي الإيطالي أنطونيو كاندريفا، ولاعب وسط أشبيلية الإسباني، الأرجنتيني إيفر بانيجا، إلى جانب التعاقد مع المدير الفني الهولندي، فرانك دي بوير، مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط