بعد 6 أعوام من البحث.. سعودية تحل لغز مقتل الأميرة ديانا

بعد 6 أعوام من البحث.. سعودية تحل لغز مقتل الأميرة ديانا

تم – الرياض:كشفت الكاتبة السعودية رانيا العمار، عن لغز قتل الأميرة ديانا بعد اختطافها من مدينة ويلز البريطانية، مشيرة إلى ما اسمته أدلة دامغة على أن مصير ديانا أميرة ويلز كان أكثر رعبا مما كان يعتقد البعض.

وخلصت العمار في كتابها “كشف لغز اختطاف ديانا”، إلى أن ما حدث لها مؤامرة، علمًا بأن الكتاب المنشور على موقع “أمازون” يعتبر من ضمن الكتب المثيرة للجدل.

ويأتي هذا الكتاب بعد 6 أعوام قضتها العمار في البحث حول قضية الأميرة ديانا واستعانت في ذلك بعدد من الكتب والتحقيقات والبرامج وبعد ذلك قدمت تفسيرا جديدا رأت أنه يغير جميع ما تداوله الناس من قبل حول هذه الحادثة الأليمة، عام 1997.

وأوضحت أن ديانا تعرضت لحالة اختطاف قبل وقوع الحادثة،، وطرحت العديد من التساؤلات حول الحالة الصحية للأميرة وهل أجرى تشريح صحيح على جثمانها بعد وفاتها، ولماذا تجاهلت وسائل الإعلام والرأي العام خبر وفاتها لمدة ستة أيام بعد وصول نعشها إلى لندن، وما هو الدور الحقيقي لمحمد الفايد في الواقعة.

وفسرت بعض الشواهد التي حدثت أثناء الوفاة ومنها إخفاء بعض الأدلة الطبية، والأمر لا يعود لإخفاء حقيقة علاقتها بالفايد كما يشاع، لكن ذلك يرجع لوجود جثة امرأة أخرى غير الأميرة ديانا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط