“مايكروسوفت” تكشف عن “جزء” من حاسوبها “Surface Book 2”

“مايكروسوفت” تكشف عن “جزء” من حاسوبها “Surface Book 2”

تم – تقنية : نشرت شركة “مايكروسوفت” العالمية، صورة تشويقية للجيل الثاني من حاسبها المحمول المتحول “سيرفس بوك  Surface Book”عبر حساب أجهزة “سيرفس” على خدمة مشاركة الصور “إنستاغرام”.

وأرفقت عملاقة البرمجيات الأميركية الصورة، التي تُظهر مفاتيح الجهاز وانعكاسها على شاشته، بعبارة “مفتاحك إلى النجاح”، مع الوسم الخاص بها ووسم أجهزة “سيرفس” ووسم DoGreatThings#.

ويبدو من الصورة أن “مايكروسوفت” أعادت تصميم آلية عمل المفاصل التي تربط لوحة المفاتيح بالشاشة، إذ ستسمح بوضع الشاشة على نحو يشبه الحواسب المتحولة الأخرى.

وكانت الشركة قد أطلقت حاسبها المحمول المتحول “سيرفس بوك” مع مفاصل ارتكازية تسمح بفصل الشاشة عن قاعدة لوحة المفاتيح، ثم إن شكل المفاصل كان يترك فجوة بين الشاشة ولوحة المفاتيح عند إغلاقها.

وكان يُتوقع أن تكشف “مايكروسوفت” النقاب عن “سيرفس بوك 2” مطلع العام المقبل، ولكن الصورة التشويقية التي نُشرت أمس تشير إلى أن الشركة قد تكشف عنه عاجلًا.

وكانت الشركة قد ألمحت إلى أن جهازًا من سلسلة “سيرفس” آتٍ قبل نهاية العام الجاري، مع وجود تقارير تتحدث عن أنها تملك ثلاثة نماذج أولية لثلاثة حواسب “سيرفس” من فئة الكل في واحد.

وفي حال كانت “مايكروسوفت” تعتزم الكشف عن شيء جديد يتعلق بأجهزة “سيرفس”، فمن المرجح أن يجري ذلك خلال شهر أكتوبر المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط