“موبايلي” تمدد أٌقوى عروضها “واجد” لجميع المشتركين

“موبايلي” تمدد أٌقوى عروضها “واجد” لجميع المشتركين

تم – الرياض

مددت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” أقوى عروضها لجميع مشتركي باقات واجد الجدد والحاليين، حيث تستمر في تقديم ثلاثة أضعاف كمية البيانات مجاناً للمشتركين الجدد لمدة ثلاثة أشهر تبدأ من تاريخ شراء الباقة.

ويحصل المشتركون الحاليون على ثلاثة أضعاف كمية البيانات أيضا بمبلغ رمزي يدفع لمرة واحدة فقط “100 ريال” لمدة ستة أشهر، بسحب الشركة.

وأوضحت موبايلي أنه بموجب هذا العرض، سيحصل المشتركون الجدد والحاليون في باقة “واجد سمارت” على 15 جيجابايت شهرياً بدلاً من 5 جيجابايت، بينما سيحصل المشتركون الجدد والحاليون في باقة “واجد بلس” على 6 جيجابايت بدلاً من 2 جيجابايت.

وتتمتع باقات “واجد” بقيمة مضافة عالية حيث يحصل مشتركو “واجد اكسترا” شهريًا على 10,000 دقيقة داخل الشبكة و1000 دقيقة خارجها و10,000 رسالة داخل الشبكة و1000 رسالة خارجها وإنترنت مفتوح شهريا، بينما تمنح باقة “واجد سمارت” مشتركيها 5000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و500 دقيقة خارجها، و 5000 رسالة نصية داخل الشبكة و 500 رسالة خارجها بالإضافة إلى خمسة جيجابايت إنترنت شهريًا “أصبحت 15 جيجابايت لجميع العملاء الجدد والحاليين”.

ويحصل المشترك في باقة واجد بلس على 3000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و200 خارجها و1000 رسالة داخل الشبكة و200 رسالة خارج الشبكة بالإضافة إلى اثنين جيجابايت إنترنت شهرياً “أصبحت 6 جيجابايت للمشتركين الجدد والحاليين”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط