استعدادات المملكة لموسم الحج تنال إشادة المسؤولين التونسيين

استعدادات المملكة لموسم الحج تنال إشادة المسؤولين التونسيين
تم – تونس

أشاد عدد من المسؤولين التونسيين، باستعدادات المملكة لاستقبال موسم الحج للعام الجاري، والجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في خدمة ضيوف الرحمن.

وثمّن مفتي الجمهورية التونسية الشيخ عثمان بطيخ، دور المملكة لما تقدمه من خدمات متطورة لخدمة وتأمين راحة قاصدي الحرمين الشريفين من المعتمرين وحجاج بيت الله الحرام والسهر على راحتهم والعمل على تنفيذ المشاريع التطويرية والتوسعية التي تعينهم على أداء عباداتهم ومناسكهم في خشوع وطمأنينة كاملة.

وأثنى الشيخ بطيخ على ما يكنه الحجاج التونسيون من محبة للبقاع المقدسة والشوق الذي يملأ قلوبهم للتمتع بالأجواء الروحانية في الأماكن المقدسة بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

ومن جهته، أعرب النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب التونسي عبد الفتاح مورو، عن تقديره للجهود التي تقوم بها المملكة لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير وسائل الراحة لهم, منوهًا بما تبذله المملكة من مساعي حثيثة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ من أجل تطوير الخدمات لحجاج بيت الله الحرام والرقي بها وتيسيرها على جميع المستويات بما من شأنه تخفيف مشقة المناسك على الحاج .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط