وزارة الحج تؤكد ضرورة تقييد شركات حجاج الداخل بتوجيه ولي العهد بعدم استخدام الألواح الخشبية

<span class="entry-title-primary">وزارة الحج تؤكد ضرورة تقييد شركات حجاج الداخل بتوجيه ولي العهد</span> <span class="entry-subtitle">بعدم استخدام الألواح الخشبية </span>

تم – مكة المكرمة : أكدت وزارة الحج والعمرة ضرورة تقيد شركات حجاج الداخل كافة بتوجيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا الأمير محمد بن نايف، القاضي بعدم استخدام الألواح الخشبية على محيط مخيمات الحجاج في المشاعر المقدسة بالكامل، مع إبقاء ممرات الطوارئ الداخلية للمخيمات خالية من أي معوقات أو احداثات.

كما أكدت الوزارة ضرورة تواجد فني كهربائي للتعامل مع لوحة التوزيع الرئيسية للمخيم وعدم تغطية العدادات الكهربائية أو لوحات التوزيع بعوازل، وذلك لسرعة التعامل مع فصل التيار الكهربائي في الحالات الطارئة.

وتبدأ الوزارة اعتبارا من يوم الثاني من شهر ذي الحجة في إصدار تصاريح دخول السيارات إلى المشاعر المقدسة التابعة لشركات حجاج الداخل.

وطلبت الوزارة من الشركات إحضار الرخصة الموسمية والسجل التجاري للشركة مصدقا من الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والهوية الوطنية لصاحب الشركة والهوية الوطنية لمستلم التصريح واستمارات السيارات مصدقة بختم الشركة وأصل التفويض الرسمي للمخول باستلام التصريح مصدقا من الغرفة التجارية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط