سامسونغ تزيح الستار عن ساعتها الذكية الجديدة “جير إس Gear S3 “

سامسونغ تزيح الستار عن ساعتها الذكية الجديدة “جير إس Gear S3  “

تم – تقنية

أزاحت شركة “سامسونغ”، خلال حدث خاص أقامته في العاصمة الألمانية برلين الستار عن ساعتها الذكية الجديدة “جير إس Gear S3″، التي تمتاز عن الجيل السابق بأنها تدعم شبكات الجيل الرابع LTE ونظام المواقع العالمي GPS.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية في بيان: مستوحاة من الساعات التقليدية وفن صناعة الساعات، تجمع جير إس3 بين التصميم الراقي مع أحدث التقنيات المحمولة، بما في ذلك مقاومة الماء وفق المعيار IP68، وخدمة الدفع الإلكتروني، وشبكات الجيل الرابع LTE، ونظام المواقع العالمي GPS.

وأضافت سامسونغ أن ساعتها الذكية الجديدة، التي تعد الجيل الثالث من سلسلة جير إس، تأتي في طرازين اثنين، هما: “فرونتير” Frontier و”كلاسيك” Classic.

وأوضحت الشركة أن طراز Frontier صُمم “للعمل في أي بيئة أو إعدادات، سواء وقت العمل أو الفراغ”. أما الطراز Classic فقد “صُمم ليجاري الساعات الذكية الفاخرة”.

يُشار إلى أن “جير إس3” تحافظ على نفس التصميم الذي جاءت به “جير إس2″، والتي تم الإعلان عنها في مثل هذا اليوم من العام الماضي، وذلك فيما يتعلق بالشكل الدائري والإطار الدوار.

وتأتي الساعة الذكية الجديدة ببعض التحسينات، فيما يتعلق بدعم شبكات الجيل الرابع LTE ونظام المواقع العالمي GPS، إضافة إلى أنها تأتي بشاشة أكبر حجماً قليلاً.

وتقدم “جير إس3” الجديدة بطرازيها شاشة Super AMOLED بقياس 1.3 بوصة وبدقة 360×360 بكسل مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass SR+، كما تقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 768 ميغا بايت، و 4 غيغا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

وتضم الساعة، التي تعمل بالإصدار 2.3.2 من نظام التشغيل تايزن التابع لـ”سامسونغ”، معالجاً ثنائي النوى بتردد 1.0 غيغا هرتز، إضافة إلى بطارية بسعة 380 ميللي أمبير في الساعة، وهي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط