فتح باب القبول في #حرس_الحدود لخرّيجي الثانوية والكفاءة المتوسطة

فتح باب القبول في #حرس_الحدود لخرّيجي الثانوية والكفاءة المتوسطة
تم – الرياض

دعت المديرية العامة لحرس الحدود، الراغبين بالالتحاق في صفوفها من خريجي الثانوية وحاملي الكفاءة المتوسطة، إلى التسجيل على رتبة جندي وجندي أول؛ عبر موقعها الإلكتروني على الرابط: http://jobs.fg.gov.sa؛ ابتداء من الثلاثاء المقبل إلى السبت الموافق ٢٣ ذو الحجة ١٤٣٧هـ.

وأكدت المديرية، ضرورة الحصول على الثانوية الصناعية في تخصص الوظيفة أو الثانوية العامة ومؤهل لا تقلّ مدته عن ٦ أشهر في التخصصات الفنية الموضحة في البوابة الإلكترونية للقبول على رتبة جندي أول وكذلك حملة الثانوية العامة.

وأضافت “في حالة تقدم أصحاب مؤهلات أعلى في تخصص الوظيفة يكون لهم الأولوية في القبول والأولوية لمن يجيد اللغة الإنجليزية؛ على ألا يقل طول المتقدم عن ١٦٨ سم، وبشأن التقدم لرتبة جندي، اشترطت المديرية الحاصلين على شهادة الكفاءة المتوسطة، وألا يقل طول المتقدم عن ١٧٥ سم.

وأشارت إلى مجموعة من الشروط العامة لجميع التخصصات والوظائف، تَمَثّلت في أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل عمره عن ١٧ عـامًا، ولا يزيد على ٣٠ عامًا أثناء التقديم، وألا يكون موظفًا مدنيًا أو عسكريًا أو مفصولًا أو محكومًا بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن يكون مستعدًا للقيام بمهام الوظيفة، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وأن يجتاز جميع مراحل القبول بنجاح.

ودعت الراغبين في الالتحاق بحرس الحدود، إلى سرعة المبادرة لإدخال بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني، مع تحري الدقة والصدق بالبيانات المدخلة؛ مشيرة إلى أن أي خطأ في إدخال المعلومات والبيانات في الموقع الإلكتروني سوف يكون تحت مسؤولية المتقدم.

وأوصت المتقدمين عند مراجعة لجنة القبول، باصطحاب المستندات الآتية “أصل الشهادة الدراسية وكل المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة للمطابقة، وأصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة، وأصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة، و٤ صور شخصية ملونة حديثة مقاس ٣*٤ مكشوف الرأس؛ على أن تكون المراجعة بالزي الرياضي، وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من الجهة المعتمدة، مع إرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط