“#حط_صوره_من_الزمن_الجميل” يدفع مغردو “تويتر” لاستعادة ذكرياتهم

“#حط_صوره_من_الزمن_الجميل” يدفع مغردو “تويتر” لاستعادة ذكرياتهم

تم – تويتر: انطلق على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الجمعة، وسما حمل عنوان “#حط_صوره_من_الزمن_الجميل” ليلاقى صدى واسع من متابعي ورواد المملكة الذين تفاعلوا معه بإدراج صور متنوعة ومختلفة وتعليقات عديدة عليها؛ ليلاقي رواجا وانتشارا واسعا في محض دقائق ليستمر طوال اليوم.

وأدرج بعض المتابعين صورا لمسجد الرسول محمد في المدنية المنورة مؤكدين “وهل يوجد أحلى من مدينة ومسجد المصطفى ﷺ”، وبعض آخر وضع صورا للمدينة المنورة في التسعينات واخرى للحجاز تبرز هويته وتؤكد محاربته لكل محاولات التشويه، وأخرى كشفت عن ملامح مدينة جدة قديما والحياة البسيطة والخيام وشكل الصحراء.

من جهة ثانية، تعامل العديد من المغردين بطريقة أخرى مع الوسم فأدرجوا صورا ومشاهدا تقترب من ذكريات يحنون إليها أو تعبر عن الاختلافات ما بين الأمس واليوم سواء في الأطعمة والمشتريات والحلويات أو الألعاب التقليدية منها والالكترونية، أو شكل الحاسوب الأول والهاتف الأول و”البلايستيشن” والرسوم المتحركة وما إلى ذلك.

وأضاف آخرون صورا لأول مواجهة بين البرازيل والأرجنتين بمشاركة ميسي ونيمار، وآخرون أدرجوا صورا لأسطوانات التسجيل والأغاني وماركات السيارات القديمة وماسنجر وبعضا من العادات القديمة.

CrGdCttWgAAe3OrCrGOyBRWYAAxIRzCrGXyRcXgAASTEXCrH_crZXEAAmv-eCrHUeBHWYAArIl3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط