لأول مرة.. “الدوسري” السجين بأميركا تواصل مع فريق الدفاع

لأول مرة.. “الدوسري” السجين بأميركا تواصل مع فريق الدفاع

تم – واشنطن : كشف موكل المواطن السجين في الولايات المتحدة الأميركية سعود بن قويد، أنه وللمرة الأولى يبادر خالد الدوسري بالتواصل مع فريق الدفاع والسؤال عن القضية.

وقال ابن قويد في تغريدات عبر حسابه بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، إن خالد لا يزال بحاجة ماسة للعلاج والمتابعة، مؤكدًا أنهم يحاولون قدر الإمكان التأكد من قيام إدارة السجن بإعطائه العلاج اللازم.

وأضاف أن فريق الدفاع سيقدم مذكرة رسمية للقضاء الأميركي تطالب بإعادة المحاكمة مستندة على مجموعة من الأدلة والشهود والتقارير.

وأردف ابن قويد أن المذكرة شاملة وواضحة جداً وتدعو للتفاؤل في حالة عدم خضوع القضاء الأميركي لضغوطات سياسية لتعطيل القضية.

وأكد أنه تم تقديم شكوى رسمية في المملكة ضد المحامي السابق للدوسري لاستمراره في تعطيل ملف القضية، ورفضه تسليم ما لديه خلال فترة استلامه للقضية.

واستطرد ابن قويد أن خالد ذكر لفريق الدفاع عدم قيام المحامي السابق بزيارته طيلة توليه القضية خلال أربع أعوام وهذا ينافي أخلاقيات المهنة.

وأشاد بجهود عدد من المساهمين في الدفاع عن قضية خالد من الشركات والأفراد، منوهاً بالدعم المستمر من وزارة الخارجية وكذلك سفارة المملكة لدى الولايات المتحدة.

تعليق واحد

  1. اين منظمات حقوق الانسان اين بجاحات الغرب
    ام ان المسلم لا حقوق له حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط