جمعية النقل السياحي الأردنية تشيد بإجراءات استخراج تأشيرات الحجاج

جمعية النقل السياحي الأردنية تشيد بإجراءات استخراج تأشيرات الحجاج

تم – الأردن : عاد أمين صندوق النقابة وعضو جمعية النقل السياحي بالمملكة الأردنية، عودة أبو حسان، عن ادعائه بعدم منح السائقين العاملين على حافلات النقل السياحي تأشيرات دخول إلى المملكة لنقل الحجاج الذين يتم منحهم تأشيرات حج مباشرة من قبل السفارة.

وأكد أبو حسان بحسب مصادر صحافية: أن ما أثير حول سفر الحجاج الفرادى، جاء في سياق الإشارة لملاحظات بعض شركات النقل السياحي المقدمة لنقابة أصحاب الحافلات للتنويه إلى ضيق الوقت أمام الحجاج الراغبين في السفر برا والحاجة لتجهيز الحافلات والسائقين الذين يعملون عليها.

وأوضح أن ذلك جاء لضمان وصول الحجاج للأراضي المقدسة وتمكينهم من أداء المناسك في الوقت المناسب، حيث تم نقل هذه الملاحظات من هذا المنطلق.

وثمّن تعاون أركان السفارة السعودية والقنصل العام في تيسير إجراءات استخراج تأشيرات الدخول اللازمة وعملهم لساعات طويلة لإنجاز ما هو مطلوب.

وأشاد بالإجراءات التي تتبعها السفارة السعودية لدى عمان بتوجيه من الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لدى عمان لتقديم كل التسهيلات للمواطنين الأردنيين الراغبين في أداء مناسك الحج لهذا العام وفق منظومة العمل التي وضعتها السفارة في سبيل تمكين الحجاج الأردنيين من الحصول على تأشيرات الدخول للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج.

وأضاف: نتفهم طبيعة الإجراءات التي تقوم بها السفارة والفترة الزمنية التي تستلزم لاستخراج تأشيرات السفر والحرص الأكيد من جانب الأردن على قيام السفارة بدورها الكبير والمشكور والمقدر في هذا المجال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط