ازدحام هائل أمام صرافات بيش

ازدحام هائل أمام صرافات بيش

تم – جازان

عجزت كبرى الشركات التي تعمل في المدينة الاقتصادية بمحافظة بيش شمال منطقة جازان، عن توفير أجهزة الصرافات الآلية لمئات العاملين في مشاريعها، والذين يصطفون باستمرار أمام أجهزة الصرافات بشكل كبير.

ويصطف العاملون هناك طوابير أمام الأجهزة لسحب رواتبهم، حيث يقضون وقتًا طويلًا في الانتظار أمام الصراف الآلي. وأبدى الكثير من أهالي المحافظة ومستخدمي أجهزة الصرافة الآلية، تذمرهم وانزعاجهم من الأعداد الهائلة التي تقف بشكل كبير.

وقال المواطن إبراهيم قصادي، إن وجود هؤلاء العمالة حول الصرافات وبهذه الطريقة باستمرار وبشكل يومي ودائمًا يتسبب لهم الزحام والتأخير، مشيرًا إلى أنهم لا يستطيعون استخدام هذه الصرافات، حيث إن بعضها يخلو من النقود وبعضها متعطل وخارج الخدمة.

ويرى أنه من الضروري على هذه الشركات التي تعمل في المشاريع العملاقة توفير أجهزة صرافات داخل منشآتها لخدمة موظفيها، والتخفيف على العمال الذين يرغبون في الحصول على رواتبهم، لأن أغلبهم يعود من غير حصوله على نقود.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “صلب ستيل” المهندس شعيل العايض، إنه سبق أن تم طرح هذا الموضوع على بعض البنوك ولاقى استحسانها لتنفيذه، ولكن في الوقت الحالي المدينة تحت الإنشاء وسيتم بعد إنهاء البنية التحتية وتوافر الكهرباء والمكان المناسب والأمن ومع وجود المشغل “الهيئة الملكية” سيتم تنفيذه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط