مدير تعليم ينبع يعتمد حركة النقل الداخلي بمحافظته

مدير تعليم ينبع يعتمد حركة النقل الداخلي بمحافظته

تم – ينبع

صدَّق مدير تعليم ينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، على حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بالمحافظة، مثمنًا الجهود المبذولة لإصدار حركة المعلمين والمعلمات الداخلية للعام الدراسي الجديد، التي شملت قطاعات المحافظة السبع (ينبع البحر، ينبع النخل، ينبع الصناعية، خمال، رخو، العيص والمارمية).

وكانت الحركة قد استجابت لرغبة 819 معلمًا، بنسبة 86.94%، بينما كان عدد المتقدمات من المعلمات 1237 معلمة، تم تلبية رغبة 987 معلمة بنسبة 79.79%.

وطالب العقيبي المعلمين والمعلمات المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم إلكترونيًّا من موقع النظام الذاتي وصفحة المعلم والمعلمة، ويتم إخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة والمباشرة بالمدارس الجديدة مع بداية العام الدراسي عبر موقع النظام الذاتي للمعلمين والمعلمات، مبينًا أن قادة المدارس يمكنهم الاطلاع على قائمة المعلمين والمعلمات الموجَّهين للمدرسة عبر الدخول إلى صفحة المدرسة على موقع النظام الذاتي.

وأوضح العقيبي أنه سيتم استقبال ملاحظات ومرئيات واستفسارات المعلمين والمعلمات خلال موقع النظام الذاتي، وعبر صفحة المعلم والمعلمة.

يُذكر أن عدد المتقدمين من المعلمين 942 معلمًا، وتم تلبية رغبة 819 معلمًا، بنسبة 86.94%، بينما كان عدد المتقدمات من المعلمات 1237 معلمة، وتمت تلبية رغبة 987 معلمة، بنسبة 79.79%.

وللاستعلام عن حركة النقل الداخلي يرجى الدخول إلى الرابط الآتي: http://www.yanbut.net/login.aspx

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط