الاتحاد التايلاندي يشكو الجمهور السعودي و الحكم الصيني

الاتحاد التايلاندي يشكو الجمهور السعودي و الحكم الصيني

تم – بدر العتيبي : أصدر الاتحاد التايلاندي لكرة القدم بياناً انتقد فيه جمهور المنتخب السعودي، بزعم عدم احترام النشيد الوطني لمملكة تايلاند، وذكر البيان أن الاتحاد التايلاندي ينتظر من الاتحاد الآسيوي توقيع عقوبة على الجمهور السعودي.

و كانت تقارير قد أكدت أن الاتحاد التايلاندي قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ضد الاتحاد السعودي، بسبب صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير “الأخضر” أثناء النشيد الوطني التايلاندي، عند مواجهة المنتخبين قبل يومين في العاصمة السعودية الرياض، في المباراة التي انتهت بخسارة تايلاند بهدف وحيد ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال الاتحاد التايلاندي إن قرارات حكم المباراة أثّرت سلباً على نتيجة المباراة، مثل قرار عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لمنتخب تايلاند في الدقيقة 21 من الشوط الأول عندما عرقل الحارس السعودي ياسر المسيليم المهاجم تيراسيل دانجدا داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وإشهار البطاقة الصفراء فقط للحارس السعودي.

وأشار البيان إلى أن الحكم الصيني احتسب ضربة جزاء مشكوك في صحتها للمنتخب السعودي في الدقيقة 84 من الشوط الثاني، ليسجل منها المنتخب السعودي الهدف الوحيد والفوز بالمباراة، ليطالب الاتحاد التايلاندي بمعاقبة الحكم الصيني فو مينج.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط