تعليم #حائل يعلن أسماء المعلمين المعتمدين بحركة النقل الداخلي

تعليم #حائل يعلن أسماء المعلمين المعتمدين بحركة النقل الداخلي

تم – حائل

أعلن مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بمنطقة حائل سعود بن فهيد العبده، عن اعتماد المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني حركة النقل الداخلي للعام الدراسي 1436/1437هـ.

وأكد العبده، أن مسؤولي شؤون المعلمين حرصوا على تحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من طلبات النقل، سعيًا إلى توفير الاستقرار النفسي للمعلمين والمعلمات، وتماشيًا مع توجه مقام الوزارة في هذا المجال بوصف المعلم والمعلمة المحور الرئيس في العمل التربوي.

وأوضح لجميع المعلمين والمعلمات المباشرة في مدارسهم المنقولين إليها الأحد 17/12/1437هـ؛ أنه قد تم توجيه مديري المكاتب وقائدي وقائدات المدارس باتخاذ الإجراء النظامي في حال الغياب أو التأخر عن المباشرة.

وبدوره، بيَّن مدير شؤون المعلمين مجاهد بن مزعل الشمري، أن الحركة اشتملت على تحقيق رغبات 3002 معلم من طالبي النقل البالغ عددهم 3 آلاف و894 معلمًا بنسبة بلغت 77%؛ حيث تحققت الرغبة الأولى لـ49.5 % منهم، كما حققت رغبات 1625 معلمة من طالبات النقل البالغ عددهن 2809 معلمات بنسبة بلغت 58.5% تحققت الرغبة الأولى لـ47% منهن.

وأضاف الشمري، أنه بإمكان المعلمين والمعلمات طباعة خطابات التوجيه وإخلاء الطرف بالنسبة إلى المنقولين من خارج المنطقة أو بين قطاعات المنطقة عن طريق نظام فارس “الخدمة الذاتية”.

وأشار إلى أنه يمكن استقبال الملاحظات والاعتراضات على حركة النقل على البريد الإلكتروني ([email protected])، خلال الفترة من 17/12/1437هـ وحتى 21/12/1437هـ، كما يمكن الاطلاع على تفاصيل الحركة من خلال الموقع الرسمي لإدارة التعليم بمنطقة حائل على الرابط التالي: http://www.hailedu.gov.sa/

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط