مجلس الوزراء يوافق على مذكرة تعاون علمي مع وزارة التعليم المكسيكية

مجلس الوزراء يوافق على مذكرة تعاون علمي مع وزارة التعليم المكسيكية

تم – جدة : وافق مجلس الوزراء على الضوابط المتعلقة ببيع أو تأجير وحدات عقارية على الخارطة ، على كل من يزاول أيًّا من الأنشطة المشمولة بالضوابط التقدم إلى اللجنة المختصة في وزارة الإسكان المشار إليها في الضوابط لتعديل أوضاعه بما يتفق مع هذه الضوابط ، وذلك خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ نفاذها.

ويأتي هذه القرار بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير الإسكان في شأن طلب استكمال الإجراءات النظامية لتعديل ما يتصل بنقل الإشراف على نشاط البيع على الخارطة من وزارة التجارة والاستثمار إلى وزارة الإسكان.

وقرر المجلس الموافقة على مذكرة تعاون علمي وتعليمي بين وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ووزارة التعليم العام في الولايات المكسيكية المتحدة ، الموقعة في مدينة الرياض بتاريخ 7 / 4 / 1437هـ .

ويأتي ذلك أيضًا بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير التعليم، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقم (100 / 47) وتاريخ 16 / 9 / 1437هـ .

كما وافق مجلس الوزراء على تفويض صاحب السمو رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية – أو من ينيبه – بالتباحث مع مكتب البراءات الأوروبي في شأن مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال براءات الاختراع بين مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في المملكة العربية السعودية ومكتب البراءات الأوروبي ، والتوقيع عليه ، ومن ثم رفع النسخة النهائية الموقعة، لاستكمال الإجراءات النظامية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط