مجلس الوزراء يصادق على تعيينات بالمرتبتين الـ 15و14

مجلس الوزراء يصادق على تعيينات بالمرتبتين الـ 15و14

تم – جدة : صادق مجلس الوزراء على تعيينات بالمرتبتين الخامسة عشرة والرابعة عشرة وذلك على النحو التالي :

تعيين سمو الأمير / منصور بن محمد بن سعد آل سعود على وظيفة ( مستشار أمني ) بالمرتبة الخامسة عشرة بوزارة الداخلية ، وتعيين عبدالمحسن بن محمد بن عبدالله بن رشود على وظيفة ( مستشار أمني ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الداخلية .

ووافق المجلس على تعيين عبدالرحمن بن حمد بن عبدالرحمن البازعي على وظيفة ( رئيس كتابة عدل ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة العدل، وتعيين سعد بن ناهض بن فهد الناهض على وظيفة ( مدير عام جمرك الرياض / الميناء الجاف ) بالمرتبة الرابعة عشرة بمصلحة الجمارك العامة .

كما وافق على تعيين عبدالرحمن بن راشد بن محمد الحمد على وظيفة (وكيل الوزارة المساعد للمتابعة والمعلومات ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاقتصاد والتخطيط ، وتعيين محمد بن إبراهيم بن زيد آل عسكر على وظيفة ( خبير اقتصادي ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاقتصاد والتخطيط .

كما صادق على تعيين محمد بن ظافر بن مشبب الشهري على وظيفة ( مستشار تخطيط ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاقتصاد والتخطيط، وتعيين نبيل بن محمد عادل بن حسين حلمي على وظيفة ( مدير عام مكتب الوزير ) بالمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات .

ويأتي ذلك بالإضافة لتعيين محمد بن عبدالرحمن بن صالح الغماس على وظيفة ( مدير عام فرع المنطقة الشرقية ) بالمرتبة الرابعة عشرة بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .

واطلع مجلس الوزراء على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله ، ومن بينها التقرير السنوي لوزارة المياه والكهرباء (الملغاة) ، ووزارة التربية والتعليم ( سابقاً ) عن عام مالي سابق ، وقد أحاط المجلس علماً بما جاء فيهما ، ووجه حيالهما بما رآه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط