مؤسسة البريد تعلن مواعيد عملها خلال إجازة العيد

مؤسسة البريد تعلن مواعيد عملها خلال إجازة العيد

تم – الرياض

أعلنت مؤسسة البريد السعودي، أوقات عملها الرسمي، خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، لخدمة عملائها عبر المكاتب الأمامية للمؤسسة، ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء، وحتى نهاية عمل يوم الأحد، الموافق 10 ذي الحجة، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، ولفترة واحدة فقط، في جميع مكاتب البريد الرئيسية، بكل مناطق المملكة.

وسيعاود البريد، استقبال العملاء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، يوم الثلاثاء، الموافق 12 من شهر ذي الحجة، من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، حيث ستقتصر فترة ما بعد العيد، على مكاتب البريد المركزي فقط بكل منطقة من مناطق المملكة.

وأوضحت مؤسسة البريد السعودي، بأنه سوف يتم خدمة عملاء البريد في المكاتب البريدية بجميع مناطق المملكة، من خلال تقديم جميع الخدمات البريدية في المكاتب المركزية، حيث تتولى المناطق البريدية وضع الترتيبات الخاصة باستلام الإرساليات الجوية الخارجية في المطارات السعودية طوال أيام الإجازة، وستعمل مكاتب العاصمة المقدسة والمدينة المنورة بشكل استثنائي دون توقف، خلال موسم حج هذا العام.

ودعت المؤسسة، عملاءها لزيارة الموقع الإلكتروني (www.sp.com.sa)، لمعرفة مواقع المكاتب المركزية، أو عن طريق زيارة مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة مزيدٍ من المعلومات، وتقديم الإجابات والاستفسارات للعملاء.

تعليق واحد

  1. يعني تقفلون قبل العيد بيوم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط