رئيس وزراء البحرين: السعودية جبل شامخ لا تهزّه ريح

رئيس وزراء البحرين: السعودية جبل شامخ لا تهزّه ريح

تم – المنامة:أكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان، أن المملكة العربية السعودية الشقيقة، جبل شامخ بقيادتها ومواقفها، لن تهزه أي ريح، ويجب أن تحظى مواقفها بتأييد عربي وإسلامي، وذلك خلال استقباله بقصر القضيبية، اليوم الثلاثاء، عددًا من أفراد العائلة المالكة وعددًا من المسؤولين والمواطنين.

وأكد آل الخليفة أنه يجب على الجميع أن ينبري للرد على أية محاولات يائسة للتقليل من حجم الجهود العظيمة للمملكة العربية السعودية في كل مجال، ومنها خدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأضاف أن الواجب يحتم على كل مسلم وعربي أن يدعم الإجراءات السعودية في رعاية مقدسات المسلمين، وتوفير الأمن والأمان لحجاج بيت الله الحرام.

وتابع “يقينًا فإن المقدسات والمشاعر الإسلامية في أيدٍ أمينة، من قيادة وحكومة حباها الله برعاية الحرمين الشريفين وخدمتهما، بقيادة خادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود”.

ودعا رئيس الوزراء حجاج بيت الله الحرام إلى أن يكونوا جنودًا في حماية المقدسات الإسلامية، وذلك بدعم جهود حكومة المملكة العربية السعودية والتعاون المطلق مع الجهات المختصة في تنظيم أمور الحج والتيسير على حجاج بيت الله الحرام، لضمان أن يؤدوا هذه الشعيرة العظيمة وهم في أمن وأمان واستقرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط