“سوني” تكشف عن “بليستيشن 4 سليم” و”برو” الجديدتين

“سوني” تكشف عن “بليستيشن 4 سليم” و”برو” الجديدتين

تم – تقنية:كشفت شركة “سوني” للإلكترونيات، عن جهاز الألعاب الجديد “بلايستيشن 4 سليم Playstation 4 slim”،  وهو تصغير للجهاز الحالي، حيث يأتي بعد أن باعت “سوني” 40 مليون جهاز “بلايستيشن 4” منذ إطلاقه.

الجهاز الجديد يأتي بحواف دائرية وتصميم أنحف، وبالطبع أبرز ما فيه أنه يدعم الفيديو والأفلام بجودة “4K” مع تشغيل الألعاب بجودة 1080p بسرعة 60 إطارًا في الثانية، كما تم تحسين بطاقة الرسوميات لتعطي أداءً أكثر من ضعف السابق مع ألوان “HDR”  لتعطي صورة أفضل في الألعاب.

كما تم تحسين يد التحكم “DualShock 4” وتعديل شريط الإضاءة، بحيث يظهر بشكل واضح من الأمام. كما سيدعم الجهاز تشغيل ألعاب “بلايستيشن 4”.

وسيتوفر الجهاز بنسخة 1 تيرابايت بسعر 299 دولارًا بدءًا من 15 سبتمبر الجاري.

كما ستكشف “سوني” عن جهاز آخر أقوى باسم “Playstation 4 pro” قادر على تشغيل ألعاب بجودة “4K”. واستعرضت “سوني” ألعابًا عدة بجودة “4K”، مثل “Watch Dogs 2” ، و “Both Deus Ex: Mankind Divided”و “For Honor”والتي أظهرت كمًا هائلًا من التفاصيل الجديدة التي لم تكن تظهر سابقًا.

وستدعم ألعاب “Battlefield 1” و “FIFA 16″وغيرها العديد ضمن جودة “4K”، للاستفادة منها عبر لعبها من خلال “بلايستيشن 4 برو” هذا العام، كما أن لعبة “Mass Effect: Andromeda ” ستدعمها العام المقبل.

وسيحصل الجهاز على تطبيق جديد من “نتفلكس”، مع أكثر من 600 ساعة من الأفلام والمسلسلات بجودة “4K”، طبعًا إن كان اتصالك بالإنترنت سريعًا كفاية لتلبيتها .

وسيتوفر الجهاز رسميًا في 10 نوفمبر المقبل بسعر 399 دولارًا.

منطقة المرفقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط