شركة سعودية ترعى نادي ديبورتيفو ليجانيس الإسباني لكرة القدم

تم – عبدالله الجبرين :

أعلنت شركة MBUZZ السعودية الرائدة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا والإعلام، عن توقع عقد شراكة مع نادي ديبورتيفو ليجانيس الإسباني لكرة القدم، المتأهل الجديد لدوري الدرجة الأولى في إسبانيا (لا ليجا).
وتشمل الشراكة الجديدة مستويات متعددة من التعاون في مختلف مجالات التسويق والمحتوى، إلى جانب صفقة رعاية لقمصان النادي الإسباني المتميز. وجرى الكشف عن الشراكة الجديدة رسمياً اليوم في حفل خاص أقيم في فندق الريتز-كارلتون دبي، حضره أعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من كبار المسؤولين في MBUZZ، ومجموعة من الشركاء والمهتمين بالشأنن الرياضي.
ومع الاهتمام الكبير الذي يحظى به الدوري الإسباني لكرة القدم في المنطقة، فإن هذه الشراكة الجديدة ستتيح للنادي التواصل المباشر مع عشاق ’لا ليجا‘ في المنطقة، والذين يناهز عددهم 25 مليون متفرج يتابعون مباريات الدوري أسبوعياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي المقابل، تمثل هذه الشراكة فرصة هامة لشركة MBUZZ لتعزيز حضورها على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلى المستوى الدولي أيضاً، حيث يتوزع عشاق ’لا ليجا‘ على أكثر من 500 مليون منزل في مختلف أنحاء العالم. وتعد MBUZZ من أهم الداعمين لرياضة كرة القدم في المنطقة، حيث تهدف من خلال رعايتها لهذه الرياضة إلى مساعدة عشاق اللعبة في منطقة الخليج العربي على متابعة أبرز الفعاليات العالمية، وخصوصاً الدوريين الإسباني والإنجليزي لكرة القدم، إلى جانب تعزيز الشراكات مع الدوري الإسباني ونادي ديبورتيفو ليجانيس تحديداً، وتشجيعهم على الإسهام في تعزيز اللعبة في المنطقة من خلال إنشاء المراكز التدريبية والأكاديميات الرياضية، وأخيراً إلى فتح الباب أمام العلامات التجارية الإقليمية للوصول إلى العالمية.

وتتمتع MBUZZ بخبرة واسعة في مجال الإعلان الرياضي، حيث سبق لها الإعلان ضمن مباريات الدوريين الإسباني والإنجليزي، كما رعت نادي ’شيفيلد يونايتد‘ في المبارة نصف النهائية للدوري المحلي الإنجليزي لعام 2014. ومن خلال الشراكة الجديدة، تقدم MBUZZ اليوم للشركات والعلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فرصة فريدة للإعلان مع نادي ديبورتيفو ليجانيس، سواء من خلال اللوحات الإعلانية أو الرعاية على قميص الفريق، لفترات قصيرة، دون الحاجة لتوقيع عقود رعاية طويلة ومكلفة، وهو ما يعني إتاحة تجربة فكرة الإعلان في الدوري الإسباني للشركات وتقييم نتائجها من حيث نشر الوعي بالمنتج أو العلامة التجارية، وتعزيز صورتهما وإقبال المستهلكين عليهما.

وتشمل الشراكة الجديدة أيضاً فرصة لعرض اسم MBUZZ وعدد من شركائها، وخصوصاً شركة MBUZZSPORT التي تعد الجناح الرياضي لمجموعة MBUZZ، بشكل واسع في ملعب بوتارك، الملعب الرسمي للنادي في العاصمة مدريد. وسيجري عرض العلامات التجارية على اللوحات والشاشات الرقمية والثابتة، وعلى الخلفيات في جميع المنصات الإعلامية في الملعب. بالإضافة إلى ما سبق، سيقوم الفريق بزيارات متعددة إلى الشركة، التي ستحظى أيضاً باستقبال خاص في ملعب النادي، الذي سيحمل لاعبوه شعار MBUZZ أو أي من شركائها المختارين في الجهة الأمامية من قمصانهم الرياضية في جميع مبارياتهم خلال الدوري. ومن الجدير بالذكر أن الشركات الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تحظى حالياً بحضور إعلاني في الدوري الإسباني لكرة القدم هي طيران الإمارات (مع نادي ريال مدريد) والخطوط الجوية القطرية (برشلونة).

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال فيليب مورينو، نائب رئيس نادي ديبورتيفو ليجانيس الإسباني:
“تأتي هذه الشراكة الهامة في لحظة تاريخية بالنسبة إلينا في ديبورتيفو ليجانيس، ونحن نرى في MBUZZ شريكاً عالمياً قوياً وداعماً أساسياً لرؤيتنا الاستراتيجية وخططنا لتحقيق النمو والتقدم في الميادين الرياضية. ونأمل بأن تترك هذه الشراكة أثرها الإيجابي على أداء النادي وحضوره بين جمهوره في المنطقة، وفي سائر أرجاء العالم، خلال هذا الموسم المتميز”.

من جانبه، قال يوسف عبد القوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة MBUZZ:
“مع دخولهم للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى (لا ليجا)، يفتتح فريق ليجانيس فصلاً جديداً في تاريخه، ونحن في غاية الفخر لمشاركتنا في هذه اللحظة التاريخية. ولا يقتصر هدفنا على رعاية الفريق فحسب، فتنحن نتشارك معهم في الرؤية والقيم، ونسعى لنكون شريكاً حقيقاً في رحلتهم نحو المزيد من النجاح. ونؤمن بأننا سنحقق أحلامنا بالعمل معاً ضمن روح الفريق الواحد والعمل الجاد لتحقيق هدفنا الأسمى بالفوز- وهي القيم التي تقوم عليها علامتنا ويؤمن بها عملاؤنا الذين نفخر بتقديم خدماتنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط