مخلوق أسطوري يعبث بحياة صيني ويجبره على العيش في الغابات

مخلوق أسطوري يعبث بحياة صيني ويجبره على العيش في الغابات

تم – بكين : يواصل المواطن الصيني تشانغ جيان، منذ 22 عامًا، البحث عن مخلوق أسطوري يقول إنه لن يتوقف عن البحث حتى يتمكن من العثور عليه.

ويجوب جيان البالغ من العمر 62 عاماً، الغابات القديمة في شن يونغ بحثاً عم مخلوق “يورين” الأسطوري، وهو مخلوق تتحدث عنه الأساطير القديمة، ويبلغ طوله حوالي 6 أقدام، وجسمه مغطى بالفرو البني.

ويرجع تاريخ هذا المخلوق إلى عهد أسرة تشو التي حكمت الصين بين عامي 256 و1046 قبل الميلاد، حيث خلده الشاعر الكلاسيكي ورجل الدولة تشو يوان، وذكر أنه يعيش في الغابات البكر بمدينة شونغ نونغ جيا التابعة لمقاطعة هوبي الصينية.

ويعيش تشانغ، على مدى 10 أشهر كل عام، وطوال السنوات الـ 22 الماضية، في الغابات على أمل أن يعثر على “يورين” وهو يرتدي البزة العسكرية، متسلحاً بكاميرا “دي إس إل آر”، ويتجول في الغابة علّه يعثر على أي أثر لهذا المخلوق الأسطوري.

وزعم تشانغ أنه تمكن من جمع الكثير من الأدلة على وجود “يورين” ومن بينها أكثر من 100 عينة شعر و3000 أثر لأقدام كبيرة، مؤكدا أنه كان على وشك أن يواجه المخلوق الذي يبحث عنه 19 مرة على الأقل، في الوقت الذي تشير التقارير إلى أن أكثر من 400 شخص من السكان المحليين ادعوا أنهم شاهدوا هذا المخلوق.

ويعتقد العلماء أن هذا المخلوق مجرد أسطورة لا وجود لها على أرض الواقع، وأن جميع الأدلة مثل الشعر وآثار الأقدام تعود على الأغلب للبشر أو الحيوانات المفترسة

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط