في النصر | الحقباني يتقدم باستقالته ويكشف أسباب صدامه مع الإدارة

في النصر | الحقباني يتقدم باستقالته ويكشف أسباب صدامه مع الإدارة

 

تم- أحمد صلاح الدين: تقدم مدير الكرة بنادي النصر، بدر الحقباني، باستقالته من منصبه، نظراً للتعارض بين أسلوبه في العمل، وسياسة إدارة النادي، في الفترة الأخيرة.

الحقباني أوضح أنه كان يتمنى الخروج على الجماهير النصراوية للحديث عن فوز للفريق، أو تحقيق إنجاز، بدلاً من إعلان الاستقالة، متمنياً أن يكون رحيله عن النادي في هذا التوقيت، “فيه خير للنصر، لأن جماهيره تستحق الكثير”، على حد قوله.

وعن ارتباط الاستقالة بتعيين محمد الخرينق مديراً للفريق الأول، أكد الحقباني أن هذا أحد الأسباب “غير المباشرة” لقراره، مبيّناً أن استقالته جاءت لسببين واضحين “أولهما أن سياستي لا تتوافق مع سياسة إدارة النصر، وتحديداً رئيس النادي، والسبب الثاني وجود شخص له قرار نافذ في إدارة كرة القدم، من غيري أنا أو رئيس النادي”.

وتابع: “علمت بقرار تعيين محمد الخرينق قبله إصداره بخمس دقائق. وحتى تكون الصورة واضحة للجمهور، عندما يكون هناك تدخل في العمل من أشخاص لا علاقة لهم، وتشعر أن لهم قرار في النادي، يكون العمل غير مريح، ولذلك أتمنى أن يساهم ابتعادي في إعادة الهدوء للنادي”.

وأردف لبرنامج آخر شوط، مساء اليوم الأربعاء: “أنا لست متأكداً من هذا الشخص تحديداً، لكنّي كنت متواصلاً مع رئيس النادي في فترة تواجده خارج المملكة، واتفقنا على تعيين عبدالرحمن الشهراني إدارياً بالفريق، واستبعاد محمد الخرينق الذي أكن له كل الاحترام، لكن الآن تم اسبتعاد الشهراني، وعُين الخرينق”، مشيراً إلى أن هذا الأمر يعني وجود شخص آخر له قرار يتقاطع مع عمله، وله قرار نافذ في النادي، على حد تعبيره.

وبسؤاله عن الأمور الخلافية بين طبيعة عمله وسياسة النادي، قال: “سأتحدث عن طبيعة عملي وللنادي الحق في توضيح سياسته. وقد أكون على خطأ، لكنني أحب أن يمنح كل شخص كامل صلاحياته في العمل داخل النادي”.

واختتم: “بعد التصادمات الكثيرة التي وقعت في بداية الموسم، فضلت الابتعاد. وقد تكون السياسة الموجودة في النادي هي الأصح، وفي الأخير أتمنى التوفيق للفريق. النصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ومدرب على مستوى عالي، وأتمنى أن يحقق النصر كل ما تتمناه الجماهير”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط