القحطاني يعتذر لجماهير الهلال السوداني

القحطاني يعتذر لجماهير الهلال السوداني

تم- أيمن الشناوي: تقدم قائد نادي الهلال، ياسر القحطاني بالاعتذار لجماهير نادي الهلال السوداني عن تصريحاته الأخيرة التي فهمت على غير مقصدها، فيما يخص الرد على تصريحات عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبداللطيف بخاري.

وقال القحطاني عبر حسابه الرسمي في تويتر، إنه يكن كل الاحترام للجماهير السودانية، وجماهير نادي الهلال، مؤكداً أسفه على سوء الفهم الذي وقع بينه والجماهير السودانية.

وأوضح: ” أحبابي وإخواني جماهير الهلال السوداني أساؤوا فهم الإجابة. ردي كان بأن بخاري مستحيل يكون يقصد الهلال السعودي لأنه معناتها إنه غير متابع لدورينا وإنما ربما كان يقصد أي هلال آخر”.

وتابع: “ومن هنا أعتذر لجماهير الهلالاب السوداني إن كان أحدهم أساء الفهم والمقصود..الهلال السوداني فريق كبير بتاريخه وجماهيره ولاعبيه. والهلال السوداني من أعرق الفرق العربية، وبطولاته مستحقة، وعلامة فارقة”.

واختتم قائد الهلال السعودي مؤكداً إعجابه وتقديره للأخوة السودانيين، مضيفاً: “أحببت أن أوضح ملابسات الأمر. أتمنى أن أكون وفقت في إيصال وجهة نظري، ولو كنت أعتقد أو أرى عكس ذلك فأنا أملك الجرأة والشجاعة لإبداء وجهة نظري كيفما أردت..شكراً”.

 

تعليق واحد

  1. مدني علي الحاج

    اننا من عشاق كل الاهله والزعماء وكل هلال في هذا الكون واننا والله من عشاق الهلال السعودي وكم عشقناك يا كابتن .عفا الله عما سلف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط