بالصور.. بأبها للتسوق.. أكثر من 9 آلاف رسالة للمرابطين بالحدّ الجنوبيّ

بالصور.. بأبها للتسوق.. أكثر من 9 آلاف رسالة للمرابطين بالحدّ الجنوبيّ

تم – أبها

شارك أبناء وذوو الجنود المرابطين في الحد الجنوبي، بوضع بصماتهم على لوحة رسالتنا إلى جنودنا البواسل، التي حطت رحالها بداية الأسبوع الجاري في مهرجان أبها للتسوق، بعد أن دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، الأسبوع الماضي.

واتسمت اللوحة، بمشاركة عدد من أبناء وذوو الجنود المرابطين على الحدود الجنوبية، بعدد من الرسائل التي وجهوها لآبائهم وذويهم المرابطين على ثغور هذا الوطن.

وعبر هؤلاء في اللوحة عن فخرهم واعتزازهم بالدور الذي يضطلعون به في حماية حدود الوطن وسلامة مواطنيه.

ولم يتردد أفراد أسر الجنود من الآباء والأبناء والأشقاء، في توجيه رسالة الشكر والعرفان لذوي الجنود المرابطين، إذ شارك أكثر من ٦٠ شخصاً من أسر الجنود المرابطين، بالإضافة إلى زوار مهرجان أبها للتسوق.

وقال شقيق أحد الجنود المرابطين في الحد الجنوبي محمد القحطاني، “أسأل الله تعالى أن يكتب لجنودنا المرابطين على الحد الجنوبي، النصر والتمكين عاجلاً غير آجل”.

فيما شارك ابن رجل الأمن عبدالله عسيري، رسالة كتب فيها: إن حب الوطن يبقى هو الدافع الأكبر وفي سبيل رفعته، وفي سبيل الدفاع عن ترابه، يهون كل شيء.

واختتم والد أحد المرابطين، برسالة كتب فيها: أنه يفخر بوجود أحد أبنائه في الخطوط الأمامية على حدود الوطن، ويدعو الله أن يديم الأمن والأمان على المملكة، وأن يعودوا إلى ذويهم منصورين بإذن الله.

من جانبه، أوضح صاحب فكرة المبادرة، المشرف على مبادرة (رسالتنا لجنودنا)، بمهرجان أبها للتسوق فهد الشهري، أن المبادرة حققت خلال أربعة أيام بمهرجان أبها للتسوق، أكثر من 5020 رسالة على لوحة بطول 1720 متراً لتصل منذ بدايتها لـ 9520 رسالة، بطول 2720 متراً.

فيما أشاد مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم بن محمد الجارالله، بالتفاعل الكبير مع المبادرة، لافتًا إلى أن هذا التفاعل ليس بمستغرب على الشعب الوفي، الذي دائماً يسطر وفاءه وولاءه لقيادته، ويثبت للجميع أنه لا يمكن لكائن من كان أن يحاول المساس بلحمة هذا الشعب وقيادته.

image image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط