أحوازيون: #الحرس_الثوري يبث الفتنة بالتحريض على #المملكة

أحوازيون: #الحرس_الثوري يبث الفتنة بالتحريض على #المملكة

 

 

تم – الرياض:كشف ناشطون أحواز، عن مخططات الحرس الثوري الإيراني للنيل من وحدة المسلمين بتشويه صورة المملكة وبث الفتن والقلاقل في المنطقة من خلال لافتات يحملها مندسون تطالب بالثأر.

وأوضح الناشطون، أن التجارب التاريخية أثبتت أن الدولة الفارسية الإيرانية ونظام الملالي لهما اليد الطولى في نشر الفتن والقلاقل في المنطقة، حيث إنها لم تحترم حسن الجوار، ولا القوانين الدولية ولا الأعراف السماوية”، مؤكدين أنها مستعدة من أجل تصدير ثورتها أن تسفك الدماء وتستبيح الحرمات في أي مكان في العالم.

وأكدوا أن تصريحات مسؤولي الدولة الفارسية وعلى رأسهم علي خامنئي ودعواتهم المستمرة لإفساد موسم الحج، تظهر للعالم أجمع العقلية العنصرية التي تتحكم في كافة شرائح المجتمع الفارسي التي لا تكن للعرب والمسلمين سوى الحقد والكراهية، ولا سيما أن الحرس الثوري خلال هذه الأيام يدير أكبر شبكة للدعاية التحريضية ضد السعودية في العراق وسورية ولبنان واليمن وداخل جغرافية إيران السياسية”.

وشددوا على أن المملكة تقدم التسهيلات للحجاج ولا تفرق بين طائفة وأخرى، بل جميع المكونات الإسلامية سواسية، مشددين على أن الدولة الوحيدة التي تحاول في كل عام إثارة المشكلات هي إيران وتبحث عبر ذلك لتوهم المسلمين أن المملكة غير قادرة على إدارة أمور الحج

 

 

تعليق واحد

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم ردكيدهم ف نحورهم وارنا فيهم عجائب قدرتك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط